اعلان

ماجدة الرومي تثير الجدل بصورة في احضان ماكرون.. والجمهور: لاقت الطبطبة

ماجدة الرومي وماكرون
ماجدة الرومي وماكرون

تصدر اسم النجمة اللبنانية ماجدة الرومي مؤشرات بحث جوجل وذلك بعد زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لها في لبنان وذلك بعد أن كان زار قبلها جارة القمر فيروز.

حضن ماجدة الرومي وماكرون

وتداولت عدد من صفحات مواقع التواصل الإجتماعي صور احتضان ماكرون للسيدة ماجدة الرومي، وكتبوا عليها بعض التعليقات الساخرة مثل الاستعانة بأغنية حسين الجسمي 'بالبنط العريض' وبالاخص كوبليه 'لاقيت الطبطبة'.

كتب أحدهم: 'رفض يسلم على ميشيل عون خوفا من الكرونا لكن حضن ماجده الرومى خالى من العيوب يا قصب'، و' ماشاءالله ماكرون صك على سالم الهندي.. امس فيروز واليوم ماجده الرومي خوفي باجر يتغدا عند نوال الزغبي'.

وكتب آخر: ' في الصورة الأولى ماكرون خلال زيارته للسيدة فيروز في بيتها لتقليدها وسام جوقة الشرف الفرنسي، وفي الصورة الثانية الست ماجدة الرومي ذهبت للقائه في مقر إقامته ببيروت ، لكن من الواضح أن الست ماجدة الرومي : لقت الطبطبة'.

ماكرون يزور ماجدة الرومي

حرص الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون على زيارة ماجدة الرومي قبل توديعه للبنان، وذلك عقب زيارته لجارة القمر فيروز الاثنين الماضي، وتحدثا عن الأوضاع اللبنانية وتآثر بكلامها حتى بكى.

وكتبت الصفحة الرسمية للفنانة ماجدة الرومي عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك': ' أراد الرئيس الفرنسي أن يختتم زيارته للبنان بلقاء السيدة ماجدة الرومي تشديداً على رغبته بإبراز وجه لبنان الفني الحضاري'.

وتابعت الصفحة: 'عبّر لها عن رغبته في رؤية تعاونٍ فنيٍ لبناني فرنسي بهدف مساعدة لبنان للقيام من محنته. وبدورها أكدت له الماجدة أنها تضع صوتها بخدمة الوطن للنهوض من كبوته وللوقوف مع أهلنا بعد الكارثة التي ألمّت بالبشر والحجر، وشكرته على كل ما قام ويقوم به لخدمة لبنان مشيرةً الى زيارته للسيدة فيروز التي تلامس روح لبنان المنفي الجميل الذي نحبّه.

واختتم بيان صفحة ماجدة الرومي: 'الرئيس الفرنسي تأثر لكلام سيدة الكلمات التي رأت الدمعة في عينيه فعانقها وكأنه بها يعانق الشعب اللبناني ليقول: ستكونون بخير'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً