اعلان

هل تورطت صافينار في قضية الفيرمونت؟.. مدير أعمالها يجيب عبر "أهل مصر"

صافينار
صافينار

يبدو أن أزمة فندق فيرمونت لم تنتهي بعد، فقد طالت عدد كبير من نجوم الفن بسبب غنائهم عدة حفلات في كل موسم الأمر الذي تسبب في تقدم المحامي أحمد مهران ببلاغ للنائب العام بسبب مشاركتهم في تلك الحفلات والتستر على علاقات جنس جماعى وجرائم اغتصاب وزنا واعتداء جنسي على الفتيات القاصرات بعد تخديرهم وابتزازهن وإكراههن على الاشتراك في ممارسة الرذيلة، بحسب البلاغ.

حقيقة معرفة صافينار بما يحدث في الفيرمونت

وقال مدير أعمال صافينار في تصريح خاص لـ'أهل مصر' أن الأخيرة ليس لها علاقة بما يحدث هناك، فهي تؤدي عملها كونها راقصة مشهورة وأن تلك القضية لن يخبرها أحد شيئا عنها أو حتى البلاغ الذي تقدم به المحامي السابق، مشيرا أنها تجهل أي معلومة تخص فندق الفيرمونت وما يحدث فيه.

وأضاف :' أن تعاقد صافينار على حفلاتها في فندق فيرمونت نايل سيتي، يكون مع منظم الحفل وهناك فنادق كثيرة تحيي فيها الحفلات مثلها مثل غيرها حيث تجهل هوية من يحضر حفلها، متسائلا :'هل ينفع أنها تسأل مين اللي موجود هناك وأخلاقهم عاملة إزاي وأشمعنى الفندق ده اللي حصل فيه مشكلة'.

بلاغ ضد نجوم الفن في قضية الفيرمونت

وطالب أحمد مهران في البلاغ الذي حمل رقم 2901/ 2020ع، بـ'مساءلة مدير الفندق والعاملين الحاليين والسابقين به عن هذه الوقائع'، مشيرًا أن هناك بعض الحفلات الفنية الوهمية التي أقيمت في هذا الفندق، كان الهدف منها جذب الضحايا والتغرير بهن وإجبار بعضهن على الاشتراك في جرائم الجنس الجماعي، حسب زعمه.

بلاغ ضد فندق الفيرومنت

بلاغ ضد فندق الفيرومنت

وأضاف المحامي في بلاغه، أن هذه الحفلات ونجومها الغنائيين والقائمين على تنظيمها، كانوا على علم بوقوع هذه الجرائم ومشاركين في وقوعها، لافتا أن حفلاتهم ما هي إلا فخا إجراميا يضم أكبر عددا من المشاركين في هذه الجرائم، مطالبًا بـ'اتخاذ اللازم قانونًا تجاه هؤلاء الأشخاص'، كما ورد في البلاغ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً