اعلان

تعرف على تفاصيل حكاية "لازم أعيش" ضمن مسلسل "إلا أنا" لـ جميلة عوض

جميلة عوض
جميلة عوض

تستعد الفنانة الشابة جميلة عوض، لتصوير دورها في حكاية 'لازم أعيش' ضمن مسلسل 'إلا أنا'، حيث تسلط الضوء على حياة المهمشين فى المجتمع المصرى والشخصيات الضعيفة التى تمر بظروف عصيبة فى إطار درامى إنسانى، إلى جانب الطابع الرومانسى خلال الأحداث، حيث تضع المخرجة مريم أحمدى اللمسات الأخيرة على تحضيرات الحكاية قبل انطلاق تصويرها بعد أسبوعين.

أحداث مسلسل إلا أنا

مسلسل 'إلا أنا ' قصة يسري الفخراني، تدورأحداثه في إطار 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في إطار 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فمعظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل'الصمت الزوجي،طموح وكفاح المرأة والعنف ضد المرأة ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة' ويعرض على شاشة dmc.

مسلسل 'إلا أنا' عبارة عن 6 حكايات تم الانتهاء من عرض أول حكايتين على قناة DMC وهما بنات موسى' بطولة وفاء عامر و'سنين وعدت' بطولة أروى جودة، وتعرض الثالثة حالياً بعنوان 'أمل حياتى' بطولة حنان مطاوع، ويتم تصوير الرابعة بعنوان 'أمر شخصى' بطولة شيرى عادل، ويجرى الاستعداد للخامسة وتحمل اسم 'ضى القمر' بطولة كندة علوش.

فيلم بنات ثانوي

جدير بالذكر أن أخر أعمال جميلة عوض بطولة فيلم 'بنات ثانوي'، الذي تم عرضه في يناير الماضي، وحقق نجاحاً كبيراًفي شباك التذاكر، كما أشاد به الناقد السينمائي طارق الشناوي قائلاً إنه'مغامرة خرجت برة صندوق الأعمال السائدة'.

جائزة جميلة عوض

ومؤخراً فازت جميلة بجائزة أفضل ممثلة أفريقية - آسيوية عن دورها بفيلم الضيف، في مهرجان نيو فيچن السينمائي الدولي بهولندا. كما تم تكريمها من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري باعتبارها قدوة للشباب فيما تقدمه من أعمال فنية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
عقب تغيير «فيتش» نظرتها لمستقبل اقتصاد مصر.. وزير المالية: بدأنا استعادة ثقة مؤسسات التصنيف