اعلان

أشرف عبدالباقي يعلق على نجاح "صباحية مباركة": لم تحقق أي أرباح مادية

أشرف عبدالباقي
أشرف عبدالباقي

أعرب الفنان أشرف عبدالباقي، عن سعادته البالغة بنجاح عرض مسرحية 'صباحية مباركة'، الذي يقدمها الفنان الكوميدي علي ربيع، و عبدالرحمن محمد الشهير بـ 'توتا'، والتي تعرض على مسرح فندق جراند نيل تاور، إخراج أشرف عبدالباقي، تأليف عبدالوهاب وكيمز.

مسرحية صباحية مباركة لم تحقق أي ربح

وقال 'عبد الباقي'، إن الأرباح المالية التي تنتج عن أي عمل فني من حق المنتج وحده وليس لأي شخص من حقه أن يتقاسمها معه، وهناك أفلام لم تحقق أرباحا مالية ولكنها نالت إعجاب عدد كبير من الجمهور.

وأضاف في مداخلة هاتفية في برنامج 'حضرة المواطن' الذي يقدمة الإعلامي سيد عبر فضائية 'الحدث اليوم'، 'أن مسرحية صباحية مباركة لم تحقق أربحا مادية بسبب الأزمة الحالية التي تمر بها الدولة في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد، وأن المسرح يعمل بنسبة 25% فقط من طاقته الاستيعابية'.

وأشار أن هناك ما يقرب من 175 فرقة مسرحية في أمريكا لم تعمل حتى الآن منذ الإعلان عن وباء كورونا.

أبطال صباحية مباركة

ويشارك في بطولة 'صباحية مباركة'، كل من علي ربيع، وأوس أوس، وسليمان عيد، وطاهر أبو ليلة، وحسام داغر، وأحمد سلطان، ونيفين التوني، وملك ياسر، ونيللي محمود، ومحمد مغاوري، ومحمد منصور، وجابر فراج، وهاني فاروق، وضحى نصر الدين، وآلاء علي، ونيرة عارف، وصميدة.

المسرحية من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وديكور دكتور محمود سامي، وأشعار أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد الموجي، وتدريب غنائي دكتورة إيمان حسني، وإخراج أشرف عبدالباقي

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية