اعلان

جوهرة تشعل السوشيال ميديا برقصها على فيديو كليب "يا حبيبي" بطريقة غير لائقة (فيديو)

جوهرة
جوهرة

نشرت الراقصة جوهرة، وصلة رقص على فيديو كليب الفنان محمد رمضان والمطرب العالمي جيمس، الذي يحمل عنوان 'يا حبيبي' وهى ترقص بطريقة غير ملائمة حسبما قال الجمهور في تعليقاته بعد نشرها الفيديو على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ 'إنستجرام'.

YA HABIBIIIII 🔥🔥🔥 by @mohamedramadanws & @gims !!!!! Released TODAY ⚡️⚡️ #yahabibi #mohamed_ramadan #johara #jojo #cairo #egypt #bellydance #رقص #شرقي #محمد_رمضان #جوهرة #ياحبيبي #نمبر_ون #حصري #فيدي

A post shared by 🍓💎Johara💎🍓جوهره 🍓 (@joharabellydancer) on Sep 7, 2020 at 1:57pm PDT

وطرح الفنان محمد رمضان، فيديو كليب أغنيته الجديدة 'يا حبيبي'، بالتعاون مع الفنان العالمي ميتر جيمس، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

ويغني محمد رمضان للمرة الأولى في الكليب باللغة الفرنسية، بينما تم تصوير الأغنية في مدينة دبي، وسط إمكانيات إنتاجية وإخراجية عالية، وظهر الفنان المصري بـ7 إطلالات مختلفة فيما ظهر ميتر جيمس بـ5 إطلالات.

وتقترب الأغنية من تحقيق 2 مليون مشاهدة منذ طرحها من حوالي يوم، عبر موقع الفيديوهات الشهير 'يوتيوب'، وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل مع الأغنية بالعديد من التعليقات.

ونشر محمد رمضان عن طريق صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير 'إنستجرام'، برومو الأغنية وعلق قائلاً: 'اسمعوا أغنيتي الجديدة (يا حبيبي) مع جيمس دلوقتي على سبوتيفاي اللينك في البايو'.

وقررت منصة 'spotify' أن تقيم حملة دعائية اليوم، ومن المنتظر أن تضع صورة محمد رمضان وجيمس في ميدان تايمز سكوير بنيويورك، بجانب عرضها على أكبر شاشة 'إل إي دي' على طريق الملك القديم في جدة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية