اعلان

رانيا يوسف تعترف: روحت لأطباء نفسيين كتير

رانيا يوسف
رانيا يوسف

كشفت الفنانة رانيا يوسف، عن الأسباب التي دفعتها إلى زيارة عدد من الأطباء النفسيين خلال الفترة الماضية ، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج 'ET بالعربي'.

وقالت رانيا يوسف، إنها ذهبت خلال الفترة الماضية للعديد من الأطباء النفسيين وجلست معهم حتى تتمكن من فهم كافة تفاصيل الطب النفسي، وذلك من أجل مساعدتها على تجسيد شخصية طبيبة نفسية تدع راجية في مسلسلها الجديد الذي يحمل أسم شارع 9.

'مسلسل شارع 9' يتكون من 45 حلقة ومن المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني، ويضم في بطولته عدد من الفنانين ، رانيا يوسف، نرمين الفقي، أحمد وفيق، وغيرهما من الفنانين.

وأضافت رانيا يوسف، أنها في أحداث المسلسل تكتشف خيانة زوجها منذ الحلقة الأولى مما يجعلها تغير من طريقة حياتها كلياً بجانب اختلاف تعاملها مع المرضى الخاصين بها، لافتة إلى أن الفنان أحمد وفيق في المسلسل يعتبر حب عمرها لكنهما لم يتزوجا، وشوقت رانيا الجمهور قائلة: 'هنعرف في الأحداث إذا كانوا هيتجوزوا ولا لا'.

وتابعت رانيا يوسف حديثها قائلة: 'شارع 9 شارع ده شارع حقيقي في المعادي مليان قصص وكلنا جيران ونعرف بعض وقصص متشابكة.. العمل بيعالج مشكلة الإدمان والاهل المشغولين عن ولادهم وغيرها من القضايا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً