اعلان

عثمان أبو لبن يتحدث عن سر نهاية "قصة حب" التي رفض الجمهور أن تكون بتلك الطريقة (خاص)

المخرج عثمان أبو لبن وأحمد حاتم وهنا الزاهد
المخرج عثمان أبو لبن وأحمد حاتم وهنا الزاهد

يعرف الجميع أن نهاية الفيلم الرومانسي 'قصة حب' الذي قام ببطولته الفنان الشاب أحمد حاتم وهنا الزاهد كانت مؤثرة للغاية، بسبب وفاة بطلته وهو ما لم يتوقعه الجميع بل تمنى أن تكون نهايته غير ذلك، الأمر الذي جعل الجميع يتحدث عنه مرة أخرى على الرغم من عرضه منذ سنة ولكن مخرج العمل عثمان أبو لبن كانت له رؤيته الخاصة.

رؤية عثمان أبو لبن في نهاية قصة حب

وقال 'أبو لبن' في تصريح خاص لـ 'أهل مصر': 'أن وفاة بطلة العمل الفنانة هنا الزاهد في آخر الفيلم هو شئ طبيعي لأنها مريضة بالسرطان وهو أمر محتوم مصيره الموت ولكن هناك بعض الحالات التي تنتصر على المرض، والناس أحبتها وفضلت أنها لا تموت وهي الرسالة التي أحببنا أن نوصلها للجمهور، وهي وجهات نظر وبالفعل تفاعل الكثير من الجمهور مع قصة الفيلم، وحقق على نجاحا كبيرا'.

وتابع المخرج عثمان أبو لبن :'أن وفاة هنا أثر في المشاهدين وحتى الآن مازال الجمهور يتحدث عن ذلك رغم عرض العمل منذ أكثر من سنة، وهناك إشادات كثيرة من قبل النقاد عندما بدأت السينما تعرض الفيلم محققا على إيرادات عالية'.

نجاح قصة حب في عيد الحب

الفيلم حقق إشادات واسعة من الجمهور، خاصة مع عرضه في التلفزيون في عيد الحب الماضي، لأنه يحتوي على قصة حب مختلفة ، فضلا عن الكيمياء التي تجمع الأبطال 'أحمد حاتم وهنا الزاهد'.

أحداث فيلم قصة حب

وتدور أحداث فيلم 'قصة حب' حول المهندس (يوسف) والذي يجسده الفنان أحمد حاتم، الذي يحاول شقيقه دفعه للزواج، وأثناء ذلك يقع حادث لـه على أثره يفقده بصره، وبالصدفة في أحد الأيام يصطدم بالفتاة (جميلة) وتوم بذلك الدور الفنانة هنا الزاهد، التي تهتم به وترعاه فيما بعد وفي نفس الوقت تعاني من مرض السرطان، وتتعلق بحبه، لكن يبدو أنهما يتعرضان لاختبار صعب، عندما يصبح على كل منهما أن يثبت حبه للآخر وينتهي الفيلم بموت جميلة.

الفيلم من إخراج عثمان أبو لبن وتأليف أماني التونسي ومن بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، ياسر الطوبجي،علا رشدي، حنان سليمان، أحمد سعد (ميشو)، فرح يوسف، فراس سعيد، مؤمن نور.

WhatsApp
Telegram