اعلان
اعلان

رامز أمير يكشف موعد بدء تصوير مسلسل الفخراني

رامز أمير ويحيى الفخراني
رامز أمير ويحيى الفخراني

كشف الفنان رامز أمير، عن موعد بدء تصوير المسلسل الجديد الذي يحمل اسم 'نجيب زاهي زركش'، الذي يجمعه مع الفنان الكبير يحيى الفخراني في سباق مسلسلات رمضان 2021.

وأعرب الفنان رامز أمير، عن سعادته بالمشاركة مع الفخراني مجدداً في عمل واحد، لافتاً إلى أنه من المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل في نهاية الشهر الجاري، وأنه لن يستطيع أن يدلي بأي تفاصيل حول العمل خلال هذه الفترة.

وفي سياق آخر، نشر رامز أمير، صورة لصديقته عبر حسابه على موقع إنستجرام وحرص على إخفاء وجهها وعلق قائلاً: 'أسف إنى هستخدم الأكونت لحاجة شخصية يمكن متهمكوش، بس دى حاجة هتفرح أهم حد في حياتي بصي بقه، إنتى أجمل وأطيب وأحن واحدة عيني شافتها، أنتي دعوة دعيتها لربنا واتقبلها مني وبعتك ليا'.

وتابع قائلاً: 'أنا بقولك قدام الدنيا كلها إني بحبك، كل الناس بيخبوا وش ولادهم فى الصور بس أنا هخبيكى أنتى عشان أنتي مش بس حبيبتي، إنتي بنتي وأجمل نعمة ربنا بعتهالي، ربنا يخليكي ليا يا بأَليلو'.

آخر أعمال رامز أمير كانت مشاركته في سباق مسلسلات رمضان 2020 كضيف شرف في مسلسل الاختيار الذي حقق نجاحا كبيرا، بطولة الفنان أمير كرارة، وأحمد العوضي، وعدد كبير من ضيوف الشرف، أخرج بيتر ميمي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس