اعلان

عثمان أبو لبن يتحدث عن تجربة "توأم روحي" بعد نجاحه: مغامرة كبيرة (خاص)

عثمان أبو لبن
عثمان أبو لبن

حقق المخرج عثمان أبو لبن نجاحا كبيرا في عالم السينما بعد عرض فيلمه توأم روحي الذي استطاع أن يحقق نسبة إيرادات عالية، على الرغم من عرض الفيلم في وقت غير مناسب بسبب فيروس كورونا المستجد، والذي سمح فيه بوجود الجمهور بنسبة 25% فقط.

وتحدث 'أبو لبن'، عن تجربة 'توأم روحي' في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، وقال: هناك عدة أسباب جعلتني أقبل الفيلم، وهي أن قصة العمل مكتوبة بطريقة جيدة وأحببت أن يشاهدها الجمهور بسبب مضمونها وطريقة سردها، وأيضا أبطال العمل خاصة أنهم يمتلكون موهبة كبيرة.

وبسؤاله عن ردود أفعال الجمهور علق قائلا: 'بالتأكيد هناك تعليقات أسعدتني بشكل كبير بعدما شاهد عدد كثير من الجمهور العرض الخاص بالفيلم، وهناك إشادات من قبل النقاد وقت طرح العمل بالسينمات، ووقت عرضه في تلك الفترة بمثابة مغامرة كبيرة بسبب فيروس كورونا المستجد'.

وأشار عثمان أبو لبن أن العمل عرض في ظل فيروس كورونا المستجد، حيث لم يسمح بحضور الجمهور سوى بنسبة 25%، ومع ذلك حقق إيرادات كبيرة حيث استطاع الفيلم أن يتصدر المركز الأول، وهو ما أشارت إليه التقارير الرسمية بالمركز الإعلامي بالسينمات.

تدور قصة فيلم تؤام روحي في قالب رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية بين (حسن الرداد) و (أمينة خليل) حيث تواجههما العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهما شيئا يستحيل تحقيقه على أرض الواقع، والفيلم ﺗﺄﻟﻴﻒ أماني التونسي، بطولة الفنان حسن الرداد، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، الراحلة رجاء الجداوي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رسميًا| محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين لجائزة «جلوب سوكر» للأفضل في أوروبا