اعلان
اعلان

نجم بوليوود أكشاي كومار يتناول بول الأبقار وفضلات الفيلة.. اعرف السبب

أكشاي كومار
أكشاي كومار

الكثيرون يعتبرون أن بعض عادات وتقاليد الشعب الهندي غريبة نوعا ما، وكشف نجم بوليوود، أكشاي كومار، عن أنه يتناول 'بول الأبقار' كل يوم ويحرص على الاستمرارية في تناوله كل صباح، مؤكدا أنها عادة يومية يحرص عليها بسبب المنافع العلاجية الموجودة بها، كما يشاع عند عدد كبير من الهنود.

سر تناول بول الأبقار

ويعتقد عدد كبير من شعب الهند أن 'بول الأبقار' يستطيع حمايتهم من الكثير من الأمراض التي يتعرض لها الشخص أهمها فيروس كورونا المستجد، ومن المعروف أن أكشاي كومار، عن تأييده الشديد لحزب رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي الذي يستثمر ملايين الدولارات لتطوير منتجات محضرة من بول أو روث هذه الحيوانات التي يقدسها الهندوس المتديّون، كما جاء بسكاي نيوز.

فوائد تناول بول الأبقار وفضلات الفيلة

وكشف أكشاي كومار، البالغ 53 عاما، هذه المعلومات خلال حوار عبر وسائل التواصل الاجتماعي للترويج لبرنامج تلفزيوني مع المغامر البريطاني بير غريلز، وخلال البرنامج، يتناول الرجلان الشاي المحضر من فضلات الفيلة، داخل محمية نمور هندية.

ويتناول الكثير من شعب الهند بول البقر من أجل مزاياه الصحية المفترضة، كما أن أعضاء في حزب مودي (بهاراتيا جاناتا) يوصون بتناول بول أو روث الأبقار للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وذلك بحسب ما أوردت 'فرانس برس'.

من هو اكشاي كومار؟

ونشأ الممثل الوسيم 'راجيف هاري أوم بهاتيا' الشهير اكشاي كومار، بولاية البنجاب وقد درس الفنون القتالية بهونج كونج ثم أشتهر كعارض أزياء وعمل كطاهي بمطعم بانكوك قبل خوضه التجربة السينمائية التي اشتهر فيها بأدوار الأكشن والمغامرة طبقا لمهارته في الفنون القتالية وكانت أول أفلامه (آج) عام 1987 بينما أشهرها هو (خاكي) 2004.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جنوب اليونان