اعلان
اعلان

لقاء سويدان تخطف الأنظار بـ"جليلة العالمة" على مسرح البالون

لقاء سويدان
لقاء سويدان

'ترقص وتغني وتضحك وتمثل'، بتلك الكلمات خطفت الفنانة لقاء سويدان أنظار الجمهور من خلال موهبتها الكبيرة في عالم الفن التي استطاعت أن توظفها في جميع أعمالها ولعل أبرزها مسرحية 'فنان الشعب'، لتجعل مسرح البالون يرقص من الفرحة بشخصية جليلة العالمة التي تقدمها وتعلق بها الجمهور وأصبح يشاهدها كل يوم في الموعد المحدد.

لقاء سويدانلقاء سويدان

في ليلة مليئة بالسعادة بعثت لقاء سويدان الفرحة في قلوب محبيها الذين أرادوا أن يشاهدون عمل جيد مليء بالغناء والرقص والكوميديا والتشويق في كل فقرة يقدمها النجوم حيث قضت على الملل الذي يعاني منه المشاهدون وقت عرض المسرحية بسب المط في الأحداث وتغيير أداؤها في كل مشهد من أجزاء المسرحية.

لقاء سويدانلقاء سويدان

استطاعت لقاء أو جليلة العالمة كما لقبها الجمهور في الفترة الأخيرة أن تحيي مسارح الدولة بسبب تمكنها من تأدية تلك الشخصية بغنائها ورقصها المتمكن كما لو أنها عملت راقصة من قبل، تستطيع أن تجذبك لها من خلال نبرة صوتها واستعراضها بالخلخال الذي أعطى لشكلها بريق لامع.

بارعة ومتمكنة في أدوارها لم يختلف أحد على موهبتها منذ الصغير ظهرت في أول أدوارها مع الفنانة سعاد حسني من خلال مسلسل 'هو وهي' للنجم الكبير أحمد زكي. وأشاد بموهبتها الفنان القدير نور الشريف من خلال عملين جمعهما سويا 'خلف الله' و'العطار والسبع بنات'، والعديد من الأعمال التي جعلتنا نحب لقاء سويدان وتأخذ مكانة خاصة في قلوبنا.

'فنان الشعب'، من إنتاج البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة المخرج عادل عبده، على مسرح البالون بالعجوزة، ويلعب بطولته عدد من النجوم محمد عادل، لقاء سويدان، رشا سامي، شريف عبد الوهاب، سيد جبر، محمد عنتر، ماهر عبيد، يوسف عبيد، سعيد البارودي، محمد الشربينى، سمير الجوكر، هالة الصباح، عاطف سعيد، عماد عبد المجيد، سامي عوض الله، جمال ترك، أشرف عبد العزيز، غاده كامل، دعاء الخولى، مجدي عبد العزيز، إسماعيل شعراوى،إمام محمد، فاروق الجندى، ربيع الشاهد، مازن تركى تأليف سيد إبراهيم وإخراج أشرف عزب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً