اعلان

مدحت تيخا: أقدم شخصية هجام في زنزانة 7.. وجميع المشاهد صعبة للغاية

فيلم زنزانة 7
فيلم زنزانة 7

أعرب الفنان مدحت تيخا، عن سعادته البالغة بالمشاركة في فيلم 'زنزانة 7'، الذي يعرض في دور العرض السينمائي يوم 16 سبتمبر المقبل، ويضم في بطولته الفنان أحمد زاهر ونضال الشافعي وعبير صبري وأحمد التهامي وغيرهما.

فيلم زنزانة 7 فيلم زنزانة 7

وقال تيخا، في تصريح لـ'أهل مصر'، إنه يقدم في الفيلم شخصية 'فضل' وهو شخص هجام وحين دخل السجن تعرف على كل من الكومي 'الفنان أحمد زاهر'، والعايق الفنان' نضال الشافعي'، وأصبح صديقا مقربا لهما، وعندما يخرجون من السجن يشكلون فريقا معا.

فيلم زنزانة 7 فيلم زنزانة 7

وأضاف مدحت تيخا، أن الأسباب التي جذبته للمشاركة في الفيلم هي أن الفيلم من نوعية أعمال الأكشن، كما أن الدور جديد عليه فهو لم يقدم من قبل دور الشخص الهجام والشعبي، لافتا إلى أنه يحب دائما أن يظهر بشكل مختلف بحيث لا يكرر نفسه.

فيلم زنزانة 7 فيلم زنزانة 7

وأشار تيخا، إلى أنه كان سعيد بالعمل مع أبطال الفيلم، لأنهم في الأساس أصدقاء جدا قبل العمل في الفيلم سويا، لافتا إلى أنه يعرف أحمد زاهر منذ أيام معهد السينما، ونضال الشافعي عرفه منذ فترة كبيرة، وأحمد التهامي صديق له منذ العمل معا في مسرح الزعيم، موضحا أنهم كانوا سعداء بالعمل سويا وكانوا يستشيرون بعض ويخافون على بعضهم، وكانت هناك حالة حب كبيرة في العمل، مؤكداً على أن لوكيشن تصوير الفيلم والأجواء من أفضل ما عمل خلال مشواره الفني.

فيلم زنزانة 7 فيلم زنزانة 7

وعن الصعوبات التي واجهته قال تيخا، أن جميع مشاهد الفيلم صعبة، لأن أغلب العمل معتمد على مشاهد الأكشن، لافتا إلى أنه لم يقدم الاكشن من قبل، موضحا أن مشهد الأكشن يستهلك وقت بمقدار 10 مشاهد عادية، حيث يتم عمل العديد من التحضيرات بجانب التصوير من أكثر من زاوية فالأمر برمته صعب جدا فيما يخص الاكشن.

وأشاد تيخا بمصمم المعارك عصام الوريث على الجهد الذي بذله في مشاهد الاكشن بالفيلم، وكان يتبع مع فريق العمل خلال التصوير جميع وسائل الأمان حتى لا يصاب أحد، لافتاً إلى أنه في أحد المشاهد كان من المفترض أن يتعرض لإطلاق النار، وأخبر عصام الوريث انه من قبل أصيب في مشهد مثل هذا، الا أنه طمأنه أن لا يخاف من أي شيء لأن معداته متطورة وتختلف عن الآخرين، وبالفعل تم تصوير المشهد دون حدوث أي شيء مقلق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز