اعلان

بطلة "هتروق وتحلى" تكشف قصة وأحداث الفيلم

شيما محمود
شيما محمود

قالت الفنانة شيما محمود بطلة فيلم 'هتروق وتحلى' المقرر عرضه مطلع أكتوبرالمقبل، إنها تقدم دور فتاة تدعى 'شاهندا'، وتتميز بأنها فتاة مقبلة على الحياة ومتفائلة وتحلم بالزواج من شاب جميل يمتلك سيارة فارهة، وعلى الجهة الأخرى يقع صديقها في الجامعة في حبها لكنها ترفضه بسبب ظروفه المادية، وتتعرض لمواقف خلال أحداث الفيلم يجعلها تغير من وجهة نظرها في الحكم على الأشخاص.

شيما محمودشيما محمود

وأضافت شيما، أن المزج بين الكوميديا والدراما خلال فيلم 'هتروق وتحلى' لمناقشة قضية مهمة مثل قضية الاكتئاب، ليست صعبة ولكن جاء تصوير العمل في ظروف صعبة للغايية، أبرزها انتشار فيروس كورونا المستجد، ونجح صناح الفيلم في تقديم عمل جيد، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور.

شيما محمودشيما محمود

وأوضحت الفنانة الشابة، أنه تم بدء تصوير الفيلم في منتصف العام الماضي، وكان مقرر عرضه في موسم 'عيد الحب'، لكن تم وقف التصوير لفترة وبعدها تم استئناف التصوير ليأتي انتشار فيروس كورونا ليتم وقف التصوير مرة أخرى، حتى تم استئناف التصوير والإنتهاء من العمل نهائيا.

شيما محمودشيما محمود

وأكدت أن الصعوبات التي واجهتها خلال تصوير فيلم 'هتروق وتحلى'، تتركز في ساعات الأولى والساعات المتأخرة من اليوم، كما أن التصوير في الأماكن العامة يتطلب مجهود وتركيز كبير، مشيرة أن الفيلم سيكون مفاجأة للجمهور.

شيما محمودشيما محمود

هتروق وتحلى' فيلم شبابي تدور أحداث العمل حول كيفية تغلب الشباب على الاكتئاب، وعدم الاستسلام للظروف التي من شأنها وضع الإنسان في دائرة الاكتئاب والإحباط الذي يعاني منها الشباب بطريقة كوميدية يتخللها بعض الأحداث الدرامية.

الفيلم من تأليف وإخراج عمرو مصطفى وهو من بطولة شيما محمود، مونيا، عمر مصطفى ورضا إدريس.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-2) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | طرد لـ تشافي