اعلان
اعلان

حقيقة تقديم عمل فني خاص بشخصية الشيخ "سلام".. مدحت تيخا يجيب (خاص)

مدخت تيخا
مدخت تيخا

كشف الفنان مدحت تيخا صاحب الشخصية الشهيرة 'الشيخ سلام' التي قدمت في مسلسل 'شيخ العرب همام' عام 2011، عن حقيقة إمكانية تقديم عمل فني من بطولته يتناول هذه الشخصية، خاصة بعد تعلق الجمهور بها.

وقال مدحت تيخا في تصريح لـ 'أهل مصر'، إنه لا يمانع تقديم عمل فني فيلم أو مسلسل خاص بشخصية الشيخ سلام التى حققت نجاحا كبيرا، مشيراً إلى أن ذلك مرهون بأن تكون مكتوبة بشكل جيد، ولابد أن يكتبها نفس مؤلف المسلسل وهو السيناريست الكبير عبد الرحيم كمال.

وأضاف 'تيخا'، أن فكرة تقديم عمل بشخصية الشيخ سلام لم تطرح من قبل، ولم يفكر فيها، مشيراً إلى أنه سوف يعرض هذه الفكرة خلال الفترة القادمة على المؤلف عبد الرحيم كمال، متمنياً أن يقدمها في أقرب وقت.

وعرض مسلسل شيخ العرب همام في رمضان 2011، وتدور أحداثه حول تناول حياة شيخ العرب همام بن يوسف، كبير قبيلة الهوارة، وهو الرجل الذي يملك الأراضي من المنيا إلى أسوان، وتتناول الأحداث الصراعات بين القبائل فى صعيد مصر، وتتطرق لقدرات الزعامة لدى الشيخ همام والذي استطاع جمع قبائل الصعيد تحت لواءه، بالإضافة لعلاقته بدولة المماليك.

المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ حسني صالح، ﺗﺄﻟﻴﻒ: عبدالرحيم كمال، بطولة الفنان يحيى الفخراني، صابرين، ريهام عبدالغفور، محمود عبدالمغني، عزت أبو عوف، عمر الحريري .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو