المشرف العام على التحرير داليا عماد

تصرف غريب من رضوى الشربيني بعد تحويلها للتحقيق بسبب دعمها للحجاب

أهل مصر
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني، محرك البحث جوجل بعد صدور قرار تحقيق معها من قبل المجلس الأعلى للإعلام، والبحث بالشكاوى المقدمة ضدها من مجموعة من الفتيات الغير محجبات، بتصدير صورة سيئة عنهن خلال حديثها في برنامجها "هي وبس" الذي تقدمه على فضائية سي بي سي سفرة.

أول موقف من رضوى الشربيني تجاه أزمتها

يبدو أن الشربيني استاءت مما نشر ضدها في المواقع الإخبارية بخصوص أزمتها، حيث حاول "أهل مصر" التواصل معها للرد على تلك الشكوى المقدمة ضدها، عبر هاتفها الشخصي الذي تتواصل معنا من خلاله، في البداية رفضت أن ترد، وبعد ساعات قليلة أغلقت الهاتف تماما من كثرة الاتصالات التي تلقتها من وسائل الإعلام.

تعليق المجلس الأعلى للإعلام بشأن التحقيق مع رضوى الشربيني

وفي نفس السياق قال صالح الصالحي وكيل المجلس الأعلى للإعلام ورئيس لجنة الشكاوى بالمجلس، إن التحقيق مع رضوى الشربيني جاء بعد عدة شكاوى من الفتيات غير المحجبات، مشيرًا إلى أن المجلس ليس له أي علاقة بما تناقشه الإعلامية في برنامجها، ولكن إذا خالفت المعايير التي يقوم عليها المجتمع، فلابد هنا من التدخل.

أزمة رضوى الشربيني ضد الفتيات الغير محجبات

بدأت الأزمة مع رضوى الشربيني عندما تحدثت في حلقة من برنامجها الأسبوع الماضي، وبعثت رسالة لكل فتاة تريد أن تخلع الحجاب، محاولة منها لإقناعها بالعدول عن قرارها، معلقة: "لكل واحدة هي المحجبة الوحيدة في شلة صحابها أو في عيلتها أو في شارعها أو في شغلها، أوعي تقلعي الحجاب أنتي أحسن مني ومن غير المحجبة 100 ألف مرة".

وأكملت الشربيني حديثها قائلة، إن غير المحجبة شيطان نفسها أقوى من إيمانها وقوتها، ومطالبة الفتيات المحجبات بضرورة أن يلتزمن بالحجاب وأن يهزمن شيطانهن متابعة: "أنتي أحسن عند ربنا".

وفي حديثها ببرنامجها أيضا طالبت رضوى الشربيني كذلك المحجبات بأهمية أن يبحثن على ما يجعلهن أجمل بالحجاب، وألا ينسقن أمام مغريات الحياة أو الضغوط، وبعد حديثها هذا قدمت اعتذارها عما قالته.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
وقف الدراسة لسوء الأحوال الجوية.. وزير التعليم يكشف الحقيقة