اعلان
اعلان

نجت من الموت في حادث منذ أيام وغرق منزلها اليوم.. أول تعليق من مها أحمد على مصائبها

مها أحمد
مها أحمد

نشرت الفنانة مها أحمد صورة من منزلها بعد تعرضه اليوم للغرق، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وجاء في الصورة التي نشرتها مها أحمد على موقع إنستجرام، حالة المنزل بعد تعرضه للغرق ويبدو في حالة مذرية، وعلقت مها أحمد قائلة: 'ربنا كريم الحمد لله'.

وكانت الفنانة مها أحمد نشرت مساء اليوم عبر انستجرام وأعلنت غرق منزلها قائلة في فزع: 'بيتي غرق مايه ومش عارفين ايه السبب.. سترك يا رب'، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها بالعديد من التعليقات المتضامنة معها.

يشار إلى أن اخر أعمال مها أحمد كان ظهورها كضيف شرف في مسلسل عمر و دياب الذي عرض في سباق مسلسلات رمضان الماضي، بطولة الفنان على ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ونهال عنبر.

ونجت الفنانة مها أحمد منذ أيام قليلة من الموت بعد تعرضها لحادث سير خطير كاد أن يؤدي بحياتها، وذلك على طريق الساحل الشمالي أثناء قضاء عطلتها الصيفية، وكشفت مها أحمد عن تعرضها لحادث سير من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث علقت قائلة : 'الحمد لله على كل شيء.. كنت هعمل حادثة فظيعة فى طريق الساحل ورب العرش نجانى.. الحمد لله'، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها بالعديد من التعليقات متمنين لها السلامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً