اعلان

أحمد حلمي عن أعمال إسماعيل ياسين: "مش بتضحكني"

اسماعيل ياسين واحمد حلمي
اسماعيل ياسين واحمد حلمي
كتب : دينا دهب

تصدر برنامج صاحبة السعادة احمد حلمي الحلقة كاملة مؤشرات البحث على جوجل مصر، وذلك بعد أن استضافت الفنانة إسعاد يونس احمد حلمي عبر برنامج صاحبة السعادة ولاقت الحلقة الكثير من الإعجاب لدى المشاهدين، حيث يعتبر حلمي من الممثلين الكوميدين لهذا العصر.

ذكرى ميلاد اسماعيل ياسين

وفي نفس اليوم الذي تصدر أحمد حلمي تريند جوجل، تحل الذكرى 108 على ميلاد الفنان إسماعيل ياسين اليوم حيث ولد يوم 15 سبتمبر عام 1912، وهو النجم الذي أضحك الملايين على مدار العصور وحتى الآن يُضحك الأطفال، ولكن الغريب عندما يُصرح أحمد حلمي بأن إسماعيل ياسين لا يُضحكه!

كيف تحدث أحمد حلمي عن اسماعيل ياسين؟

في عام 2016 كرم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 38 الفنان أحمد حلمي وعلى هامش المهرجان طرح الناقد السينمائي طارق الشناوي كتاب حلمي خارج السرب، وهو كتاب عبارة عن حوار طويل مع أحمد حلمي.

اسماعيل ياسين

تجربة اسماعيل ياسين تضحكك إلى الآن؟

بهذا السؤال الذي وجهه الشناوي لحلمي. كان هناك رد غير متوقع، حيث قال أحمد حلمي: 'لا أشياء وأشياء كل ما هو تشابه أو رأيته عمل شبهه خلاص عرفته انما توجد أشياء مختلفة فهذا هو الذي يُضحكني'.

ووجه طارق الشناوي سؤالًا آخر عن إسماعيل ياسين وقال، مازال الأطفال يفضلون إسماعيل ياسين. ليرد أحمد حلمي: 'أنا بحاول طول الوقت أجعل أطفالي يشاهدون هذه الأعمال بالرغم أنهم في جيل آخر و لا أحد يستطيع ينكر أن إسماعيل ياسين مدرسة مستقلة بذاتها لكن ما أقصده إنك تضحك حتى هذه اللحظة سؤال صعب'.

اسماعيل ياسين واحمد حلمي

وتابع أحمد حلمي حديثه عن إسماعيل ياسين وقال: 'انت رأيت كثيرًا على هذه الأعمال فيوجد جزء أنك تعرف جيدًا وتحفظ تفاصيله ليس كما تشاهد عمل لأول مرة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي