المشرف العام على التحرير داليا عماد

شاهد شكل أحمد سعد بعد عملية التجميل التي أجراها في وجهه

أهل مصر
احمد سعد بعد عملية التجميل
احمد سعد بعد عملية التجميل

يبحث الجمهور عن شكل الفنان أحمد سعد بعد عملية التجميل التي أجراها مؤخرًا وتصدر بسببها مؤشرات البحث في جوجل مصر، خاصًة بعد حلقة أحمد سعد، مع عمرو أديب، التي عرضت على قناة mbc.

ظهور أحمد سعد مع عمرو أديب الأول بعد عملية التجميل

كان الظهور الأول للفنان أحمد سعد مع عمرو أديب، عبر برنامج الحكاية الذي يعرض على قناة mbc مصر، وخلال اللقاء به أوضح تفاصيل عملية التجميل التي أجراها مؤخرًا وتحدث عنها مواقع التواصل الإجتماعي.

وقال أحمد سعد: "أنا لم أفعل شيء وكل ما في الأمر أنني كان لدي مشكلة وكنت بسببها أربي ذقني وذلك بسبب أن هناك جانب في وجهي يظهر خلاله الفك به مشكلة وبسبب التصوير يجب أن يكون الجنبين في مقاس واحد".

أغاني أحمد سعد الجديدة

يشار إلى أن الفنان أحمد سعد طرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم بصرة مؤخرًا، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ونشر أحمد سعد صورة له، وأوضح أنه طرح أغنية بصرة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتفاعل عددا كبيرا من المتابعين بالعديد من التعليقات حول الأغنية الجديدة.

عملية تجميل أحمد سعد

وأثار أحمد سعد الجدل أمس، بعدما انتشرت مجموعة من الصور له خلال خضوعه لعملية تجميل نحت من جه وفيلر، ونشر هذه الصور الدكتور الذي أجرى له العملية، وتعرض سعد للسخرية والهجوم بسبب هذا الأمر.

إقرأ أيضاً:
ريم البارودى تحذف تعليقها المسئ لأحمد سعد بعد إجرائه عملية تجميل
أغنية حسن شاكوكش وأحمد سعد تتخطى الـ 3 مليون مشاهدة
عاجل
عاجل
"الأرصاد": طقس اليوم حار رطب.. والعظمى بالقاهرة 36 درجة مئوية