المشرف العام على التحرير داليا عماد

"أحلى خبر سمعته".. هكذا احتفل الجمهور بالنجم بهاء سلطان بعد فسخ تعاقده مع نصر محروس

أهل مصر
بهاء سلطان
بهاء سلطان

احتفل الجمهور منذ قليل بخبر فسخ التعاقد بين الفنان بهاء سلطان والمنتج نصر محروس مالك شركة فري ميوزك وقناتها، واعتبره محبيه أن هذا هو أفضل خبر سمعوه منذ الصباح. لذا نرصد لكم عدد من احتفالات الجمهور بالفنان بهاء سلطان.

فسخ التعاقد بين بهاء سلطان ونصر محروس

وكتبت مانا: " بهاء سلطان فسخ عقده مع نصر محروس ودا خبر عظيم"، بينما كتبت نور بطريقة ساخرة: " بمناسبة فسخ عقده مع نصر محروس، أبغي أغنية من بهاء سلطان الحين".

فيما كتبت هاجر عبر حسابها على "تويتر": "خبر فسخ عقد بهاء سلطان مع نصر محروس ده أحلى خبر في 2020 حرفيااااا ياريت يعملنا ألبوم صغير كده حوالي 100 اغنية عشان نحتفل بالمناسبة السعيدة دي"، وكتبت سارة: " نصر محروس فسخ تعاقده مع بهاء سلطان وسمعونا زغروطة".

وتابع الجمهور الاحتفال وكتب منعم: " تايم لاين مليئ بأخبار بهاء سلطان وحقيقي يعني محتاجين البوم فيه بتاع ٣٠ اغنيه كده يا استااااذ بهاااء"، وكتب أحمد إبراهيم: " اخبار سعيدة لمن يهمه الامر،،رسمياً بهاء سلطان يفسخ عقده مع نصر محروس".

خلاف بهاء سلطان ونصر محروس

يشار إلى أن الطرفين نصر محروس والمطرب بهاء سلطان حدث بينهما خلافًا كبيرًا وصل إلى النهاية منذ فترة على آثر خلافات كبيرة واتهامات بينهم حيث امتد التعاقد بينهم لأكثر من 8 سنوات.

إقرأ أيضاً:
تفاصيل أغنية أنت استثنائي بعد تصدر إعلان بنك مصر ترند "جوجل" (فيديو)
بعد المطالبة بحفل لايف لـ بهاء سلطان مثل تامر عاشور .. مدير أعماله يجيب (خاص)
عاجل
عاجل
وزير التعليم يكشف الفئات المعفاة من دفع مصروفات العام الدراسي الجديد (خاص)