المشرف العام على التحرير داليا عماد

بعد هجومه على عدد من المطربين.. هاني شاكر يعلن عن دخوله تطبيق "تيك توك"

أهل مصر
هاني شاكر
هاني شاكر

تفاجأ عدد كبير من الجمهور ومتابعي موقع الفيديوهات "تيك توك" بنشر نقيب الموسيقيين هاني شاكر، مقطع فيديو له بعد أن أعلن عن هجومه على عدد كبير من المطربين والمطربات الذين يتفاعلون مع ذلك التطبيق كونه يشجع العديد من الفتيات بنشر الفيديوهات الغير أخلاقية والرزيلة وغيرها من الأفعال التي تتنافى مع مجتمعنا.

ونشر أمير الغناء العربي هانى شاكر عبر برنامج الفيديوهات الشهير "تيك توك" فيديو اعلن فيه أن هذا حسابه الرسمى وقام بغناء مقطع من اغنية علي الضحكاية وفور نشر الفيديو تفاعل الجمهور معه و قد تخطى مليون ونصف مشاهدة في اقل من 24 ساعة من نشره.

يذكر أن هاني شاكر انتهي من تسجيل عدد من الفيديوهات التي تحدث فيها عن يومياته وبدايته الفنية وتطرق إلى مشكلة المهرجانات ولأول مرة يظهر احفاد شاكر معه في فيديو و صرحت شركة تاج ميديا المنفذة للحلقات ان من المقرر طرح هذه الفيديوهات خلال الايام القادمة حصرياً عبر حساب هاني شاكر علي تيك توك .

كما قرر هاني شاكر في وقت سابق منح عضوية نقابة المهن الموسيقية لأحد منشد الإبتهالات، وكشفت عن ذلك الموقف الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة الموسيقيين، حيث وجهت رسالة شكر إلي الفنان بعد إبدائه قبول منح منشد للابتهالات يسير بشوارع محافظة البحيرة.

وقالت نادية مصطفى عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، معلقة على مقطع فيديو للشاب الذي يدعى محمد سلطان وهو ينشد بأحد شوارع محافظة البحيرة: "أبدى الفنان الكبير ونقيب المهن الموسيقية الفنان هانى شاكر وأعضاء المجلس استعدادهم دعم هذا الموهوب ومنحه عضوية النقابة، وسيتم التواصل معه فى أقرب وقت ممكن.. شكرًا نقيبنا المحترم.. نقابة المهن الموسيقية تدعم كل موهبة حقيقية".

إقرأ أيضاً:
بعد لجوئه إلى نقيب الموسيقيين.. حسن عطية يتقدم بشكوى إلى رقابة المصنفات بسبب "عدوك ابن كارك"
هاني شاكر يقرر منح عضوية نقابة الموسيقيين لشاب يشدو التواشيح بشوارع البحيرة (فيديو)
حمو بيكا يتحدى نقابة الموسيقيين: هفضل أغني طول عمري (خاص)
عاجل
عاجل
السيسي يستقبل "حفتر" ورئيس مجلس النواب الليبي بقصر الاتحادية