المشرف العام على التحرير داليا عماد

جومانا مراد: رفعت قضية ضد أحد المنتجين بسبب "مدرسة الحب 3".. والخوف وراء سفري لأمريكا (خاص)

أهل مصر
جومانا مراد
جومانا مراد

عادت الفنانة السورية جومانا مراد، للقاهرة، بعد رحلة طويلة في أمريكا، حيث قررت السفر هناك فور الانتهاء من تصوير مسلسلها "خيانة عهد"، الذي حقق نجاحا كبيرًا.

وقالت "مراد"، إنها سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وظلت هناك طوال هذه المدة خوفًا من فيروس كورونا المستجد.

وأشارت إلى أنها لم تتوقع النجاح الكبير الذي حققه مسلسلها "مدرسة الحب 3"، بعد عرض أول حلقاته، والذي يُعرض على قناة "يا هلا الأولى"، بمشاركة نخبة مميزة من نجوم الدراما في مصر والعالم العربي.

وأضافت أن "العمل ظل مؤجلًا لفترة طويلة بسبب بعض الخلافات عليه مع أحد شركات الإنتاج، وعلى أثره رفعت قضية ضد أحد المنتجين وربحتها بعد فترة".

ويعتبر مسلسل "مدرسة الحب"، هو التجربة الأضخم إنتاجيًا بالعالم العربي، بميزانية ضخمة للغاية تخطت الـ75 مليون جنيه، ويضم العديد من أهم نجوم الدراما العرب والأجانب، حيث تم التصوير بمصر، والإمارات، وسوريا، ولبنان، وبعض العواصم والمدن الأوروبية، مستغرقًا قرابة الثلاث سنوات.

يذكر أن مسلسل "مدرسة الحب 3" بطولة جومانا مراد، بولنت إينال، مراد يلدريم، مصطفى قمر، أمير كرارة، خالد الصاوي، فاروق الفيشاوي، مي سليم، محمد لطفي، صبري عبد المنعم، لقاء سويدان، صفاء سلطان، طلال مارديني، ويزن السيد، تأليف معتز فتيحة، وإخراج تامر إسحاق، وليث ربايعة.

إقرأ أيضاً:
جومانا مراد توجه رسالة خاصة لمصطفى درويش
جومانا مراد تكشف كواليس شخصيتها في خيانة عهد
جومانا مراد: "عمري ما اعتزلت الفن"
عاجل
عاجل
السيسي يستقبل "حفتر" ورئيس مجلس النواب الليبي بقصر الاتحادية