المشرف العام على التحرير داليا عماد

شقيق بهاء سلطان: تم التخلص من الأكذوبة نصر محروس

أهل مصر
بهاء سلطان وشقيقه
بهاء سلطان وشقيقه

رد عمر شقيق المطرب بهاء سلطان على أقاويل المنتج نصر محروس بأن الثنائي لم يفسخ التعاقد بينهما، بعد أن تضاربت الأقاويل بينهما بالنفي والتأكيد.

وعلق عمر سلطان، على الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك" :"الحمد لله رب العالمين تم التخلص من الأكذوبة نصر محروس المنتج الجشع الظالم .. اللي الناس تحبه كده ده من عند ربنا عز وجل والعلاقه اللي بين بهاء سلطان وجمهوره علاقة صحاب وأخوه بعيد عن الفن شكرا لكل الناس، عودة الصوت الاستثنائي بهاء سلطان".

وأكد عمر سلطان فسخ التعاقد بين شقيقه ونصر محروس:"بصراحه خبر كلنا مستنينه من سنين، نقلة أخرى في عالم المزيكا وكل من يهمه الغناء ويقدر الفن يعرف قيمة هذا الرجل، وان ما يختلفش علي صوته وأخلاقه اتنين فعلا، موهبة تفرض نفسها على الرغم من تعرضه لظلم كبير وحقيقي كنا مفتقدين قيمة كبيرة في عالم الفن الغنائي، خصوصا بعد ان تدهور الذوق العام الفترة السابقة من خلال المهرجانات الطرب افتقدك .. الجميع افتقدك ⁦رجوع موفق وقوي يا سلطان مستنيينك ⁦".

وكذب المنتج نصر محروس، ما قاله المطرب بهاء سلطان عن فسخ تعاقده معه بعد فترة طويلة وقال إن ما نشره الأخير ليس له أي أساس من الصحة وأن الدعوى الفرعية التي أقامها بهاء رفضتها المحكمة شكلا وموضوعا.

وأضاف "محروس" في تصريح خاص لـ "أهل مصر"، أن "الدعوى الأصلية التي أقامها ألزمت بهاء سلطان، بالتنفيذ العيني للعقد وملحقاته الذي يتعاونان سويا في الألبومين الأخيرين، وذلك ما أصدرته المحكمة المختصة أمس الثلاثاء بتاريخ 15 سبتمبر".

إقرأ أيضاً:
بعد نفي فسخ التعاقد.. بهاء سلطان يرد على نصر محروس: قريبًا هطلع أوضح
نصر محروس يكذب بهاء سلطان بشأن فسخ عقده ويكشف عن تفاصيل الجلسة (خاص)
"أحلى خبر سمعته".. هكذا احتفل الجمهور بالنجم بهاء سلطان بعد فسخ تعاقده مع نصر محروس
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة "سيدة المحكمة" المتهمة بالتعدي على ضابط مصر القديمة لـ 30 سبتمبر