المشرف العام على التحرير داليا عماد

هل توجد صلة قرابة بين خالد سرحان والراحل شكرى سرحان؟ (فيديو)

أهل مصر
خالد سرحان
خالد سرحان

كشف الفنان خالد سرحان، عن صلة القرابة بين وبين الفنان الراحل محسن وشكري سرحان، التي زعم البعض أنهما أقارب من نفس العائلة بسبب تشابه الأسماء حيث قال أنه له الفخر أن يكونان من نفس الأسرة واصفا إياه بالشرف والعزة.

وقال "سرحان" إنه ليس له أي علاقة أو صلة قرابة بينه وبين الفنان شكري سرحان، ولكن تقارب الأسماء ما جعل البعض يزعم بوجود ذلك مضيفا أن والدة الدكتور سمير سرحان، ووالدته هي الكاتبة نهاد جاد كاتبة مسرحية "ع الرصيف" للفنانة سهير البابلي حيث أضاف له والده الكثير في حياته المهنية.

وتابع "سرحان"، خلال حواره لبرنامج "السفيرة عزيزة"، المذاع على شاشة قناة "dmc"، الذي تقدمه الإعلاميتان نهى عبدالعزيز، وسالي شاهين، :"هتجنن من الموضوع ده على الرغم من أني نفيت الكلام ده أكتر من كذا لكن محدش بيسمع، ومفيش حد من عيلتي ممثل خالص".

وحقق خالد سرحان نجاحا كبيرا في رمضان الماضي من خلال "خيانة عهد"، وتدور أحداثه حول (عهد) والتي تجسدها الفنانة يسرا، سيدة ثرية تمتلك مصنعًا للملابس، وهى كبيرة أسرتها، تلعب قراءة الفنجان التي تميزت فيها منذ الصغر منعطفات خطيرة وحرجة في حياتها الشخصية واﻷسرية، كما أن هناك مؤامرة تحاك لها من أقرب اﻷقربين لها.

والمسلسل من بطولة كل من الفنانة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

إقرأ أيضاً:
ليس سياسيا ولا يتخفي في ثوب الممثل.. خالد سرحان : أنا مش خايف أعمل حاجة جديدة !
في السينمات 5 يناير.. خالد سرحان يكشف دوره في فيلم "يوم وليلة"
أحمد فريد يجتمع بالنجوم على مسرح "كايرو شو" في عرض خالد سرحان (صور)
عاجل
عاجل
"الصحة": تسجيل 126 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و17 حالة وفاة