اعلان

هل توجد صلة قرابة بين خالد سرحان والراحل شكرى سرحان؟ (فيديو)

خالد سرحان
خالد سرحان

كشف الفنان خالد سرحان، عن صلة القرابة بين وبين الفنان الراحل محسن وشكري سرحان، التي زعم البعض أنهما أقارب من نفس العائلة بسبب تشابه الأسماء حيث قال أنه له الفخر أن يكونان من نفس الأسرة واصفا إياه بالشرف والعزة.

وقال 'سرحان' إنه ليس له أي علاقة أو صلة قرابة بينه وبين الفنان شكري سرحان، ولكن تقارب الأسماء ما جعل البعض يزعم بوجود ذلك مضيفا أن والدة الدكتور سمير سرحان، ووالدته هي الكاتبة نهاد جاد كاتبة مسرحية 'ع الرصيف' للفنانة سهير البابلي حيث أضاف له والده الكثير في حياته المهنية.

وتابع 'سرحان'، خلال حواره لبرنامج 'السفيرة عزيزة'، المذاع على شاشة قناة 'dmc'، الذي تقدمه الإعلاميتان نهى عبدالعزيز، وسالي شاهين، :'هتجنن من الموضوع ده على الرغم من أني نفيت الكلام ده أكتر من كذا لكن محدش بيسمع، ومفيش حد من عيلتي ممثل خالص'.

وحقق خالد سرحان نجاحا كبيرا في رمضان الماضي من خلال 'خيانة عهد'، وتدور أحداثه حول (عهد) والتي تجسدها الفنانة يسرا، سيدة ثرية تمتلك مصنعًا للملابس، وهى كبيرة أسرتها، تلعب قراءة الفنجان التي تميزت فيها منذ الصغر منعطفات خطيرة وحرجة في حياتها الشخصية واﻷسرية، كما أن هناك مؤامرة تحاك لها من أقرب اﻷقربين لها.

والمسلسل من بطولة كل من الفنانة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً