المشرف العام على التحرير داليا عماد

عروض بالجملة.. هكذا استقبل صناع المزيكا خبر فسخ عقد بهاء سلطان ونصر محروس (خاص)

أهل مصر
ازمة بهاء سلطان ونصر محروس
ازمة بهاء سلطان ونصر محروس

رغم تضارب التصريحات بين بهاء سلطان، ونصر محروس، حول فسخ العقد بينهما من عدمه، حتى تصدر اسم بهاء سلطان مؤشرات البحث على جوجل مصر، وبدأ الجمهور يحتفل بالمطرب بعد هذا الخبر.

فسخ العقد مع بهاء سلطان

علمت "أهل مصر" من مصادرها، أن هناك عدة عروض بدأت تنهال على بهاء سلطان، منها شركة روتانا، لكن الفنان لم يتعاقد رسميًا مع أي شركة حتى الأن، حيث أن الخلاف بينه وبين نصر محروس لم ينتهي بالشكل الكامل.

نصر محروس يكذب بهاء سلطان

كذب المنتج نصر محروس، ما قاله المطرب بهاء سلطان عن فسخ تعاقده معه بعد فترة طويلة، قائلا: إن ما نشره الأخير ليس له أي أساس من الصحة وأن الدعوى الفرعية التي أقامها بهاء رفضتها المحكمة شكلا وموضوعا.

وأضاف "محروس" في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أن الدعوى الأصلية التي أقامها ألزمت بهاء سلطان، بالتنفيذ العيني للعقد وملحقاته الذي يتعاونان سويا في الألبومين الأخيرين، وذلك ما أصدرته المحكمة المختصة أمس الثلاثاء بتاريخ 15 سبتمبر.

حقيقة فسح التعاقد بين نصر محروس و بهاء سلطان

كان بهاء سلطان، قد كتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أولا انتو واحشني جدًا ومبسوط من رد فعلكم، وقد إيه بعدي عنكم والانتظار كان صعب بالنسبالي وأثر معايا نفسيًا خلال الفتره اللي فاتت".

وأضاف: "بس الحمد لله القضية أخذت شكل من الناحية القانونية أفضل، وقريبًا هطلع أوضح ما ترتب على الجلسة الأخيرة من القضية، والتي كانت أمس 9/15 "، ثم حذف ما كتبه.

إقرأ أيضاً:
مصدر مقرب من بهاء سلطان يكشف حقيقة عودته من خلال شركة إنتاج جديدة (خاص)
شقيق بهاء سلطان: تم التخلص من الأكذوبة نصر محروس
عاجل
عاجل
مصدر أمني: مصرع 4 محكوم عليهم بالإعدام حاولوا الهروب من سجن طره