المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

ذكرى شهيدة الحب.. هل قُتلت بسبب أغنية انتقدت بها النظام الملكي السعودي؟

أهل مصر
ذكرى
ذكرى

رغم مرور 17 عامًا على وفاتها، إلى أن لغز قتل ذكرى لازال يُحير الجمهور، فلم تمر وفاتها وفاة الكرام، بل ظلت علامات الاستفهام حولها حتى يومنا هذا، فكل شخص يسرد سيناريو مختلفًا، البعض ذكر أن زوجها السبب، والبعض الأخر تحدث عن الأغنية التي تسببت في قتلها.

زواج ذكرى من من أيمن السويدي

أيمن السويدي هو رجل أعمال مصري وصاحب مصنع السويدي للأدوات الكهربائية، تزوج من المطربة التونسية ذكرى، ووجهت له بعض الاتهامات أنه هو من قتل ذكرى بإطلاق النار عليها بـ21 رصاصة بسبب مشادة بينهما ثم انتحر بعدها.

ذكرى

غيرة أيمن السويدي على ذكرى

يوجد سيناريو انتشر وقت قتل ذكرى، هي أن زوجها أيمن السويدي كان يغير عليها كثيرًا، وأحاديث أخرى حول أنه كان يتشاجر معها بسبب أنه يُريد أن يتولى أعمالها، أما السيناريو الأخر هو أن أيمن السويدي كان يشك في ذكرى ولكن كل من حولها أنصفها وأشادوا بأخلاقها وإخلاصها لزوجها.

هل قُتلت ذكرى بسبب أغنية سياسية؟

لم يكن أيمن السويدي فقط المتهم في قتل ذكرى، بكل هنا كمان الأغنية التي قتلت ذكرى، فهي أغنية من كلمات وألحان الشاعر الليبي علي الكيلاني، كانت هذه الأغنية تنتقد بيت المقدس في السياسة، كذلك أنظمة الحكم العربي، خاصة النظام الملكي في السعودية، وبسبب هذه الأغنية خرجت أقاويل حول أنها سبب في مقتلها.

حياة ذكرى

ولدت ذكرى في تونس بوادي الليل، كانت معروفة بحنانها مما جعلها أقرب فرد لجميع أفراد أسرتها ومن حولها، كانت ذكرى متعلقة بأبيها كثيرًا حتى أنها كانت تنام في حضنه منذ صغرها.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
حريق هائل في معهد صقر قريش بالمعادي وهروب الطلاب أعلى السطح (فيديو)