اعلان
اعلان

سارة الطباخ عن محمد الشرنوبي: صنعت نجوميته بفلوسي.. ورد المعروف بالاستيلاء على حقوقي

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ
محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

أصدرت المنتجة سارة الطباخ المالكة لشركة ايرث برودكشن بيانا ضد الفنان محمد الشرنوبي تحذر شركات الإنتاج من التعاون معه، حتى لا يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي شركة حرصا على حقوق الشركة وعلاقتها المتميزة بكل الشركات الآخرى.

وجاء البيان على النحو التالي: 'تحذر المنتجة سارة الطباخ المالكة لشركة إيرث برودكشن، الوكيل الحصري لمحمد الشرنوبي كافة الشركات الإنتاجية والإعلانية من التعامل مع محمد الشرنوبي بشكل منفرد حتى لا يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي شركة حرصا على حقوق الشركة وعلاقتها المتميزة بكل الشركات'.

وأضاف البيان: 'سوف يعلم الرأي العام أنها على حق، خاصة أن الفنان لا يتوقف عن ادعائه فسخ التعاقد وتوريط الشركات وكان آخرها عندما كذب على المسؤولين بشركة روتانا حتى يتم توزيع أغنيته قلبي ارتاح، وبعد أن علمت الشركة بالحقيقة الكاملة وصحة العقد الحصري لأنهم يتعاملون بشكل محترف ومحترم، قامت بحذف الأغنية ورفضت تسويقها'.

وتابعت:' لو فسخ العقد كما يدعي عليه أن يُظهر بالمستندات التي تدل على ذلك، إلا أنه يعلم جيدا أن محاولاته يائسة وفاشلة يتكرر لأنه يصر على الخداع، وعدم الالتزام بالعقد متناسيا أن الشركة صنعت نجوميته، وأنفقت عليه الملايين حتى وصل إلى ماهو عليه الآن، ويرد المعروف بالاستيلاء على حقوقها، حسب تعبيره.

واختتم البيان :'أي تعاقد مع المذكور من اي فرد او شركة يعتبر إجراء غير قانوني و انتهاك لحقوق شركتنا سيكون الرد عليه ردا قانونيا صريحا للحفاظ على حقوق شركتنا مهما كانت الجهة تحترم شركة إيرث برودكشن حقوق الجميع و تحترم كل من يحترم حقوق الغير'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض