اعلان

المخرجة ياسمين أحمد كامل تعلن عن وفاة والدها.. والجنازة بمسجد الثورة بالكوربة

المخرجة ياسمين أحمد ووالدها
المخرجة ياسمين أحمد ووالدها

رحل عن عالمنا والد المخرجة الشابة ياسمين أحمد، اليوم الاثنين،، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، حسبما أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي 'فيس بوك'، ومن المقرر أن تقام الجنازة بمسجد الثورة بالكوربة في مصر الجديدة وتعلن عن موعدها ومكان الدفنة.

وكتبت ياسمين أحمد، 'إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل إلى جوار من هو أرحم به، بابا أحمد كامل، وسوف تُقام صلاة الجنازة اليوم بمسجد الثورة بالكوربة في مصر الجديدة الساعة 2 الظهر في الساحة خارج المسجد. أرجو الدعاء بالمغفرة'.

وفاة والد المخرجة ياسمين أحمد كامل

وتابعت:'اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه واكرم منزله. اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله، اللهم انقله من ضيق اللحود ومن مراتع الدود الى جناتك جنات الخلود. لا إله إلا أنت يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض تغمد (أحمد كامل) برحمتك يا أرحم الراحمين'.

المخرج ياسمين أحمدالمخرج ياسمين أحمد

ياسمين أحمد مخرجة مصرية خاضت أولى تجاربها الإخراجية مسلسل (حدوتة مرة)، والذي تدور أحداثه حول حياة فتاة (مُرة) والتي جسدتها النجمة غادة عبدالرازق وعانت من طفولة شقية مع والدتها اﻷم الوحيدة والتي كانت تعمل كفتاة ليل، وتعاني من تنمر المحيطين بها بعد كبرها، مما يجعلها تصمم على تغيير مصيرها الحالك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً