اعلان

محمد رمضان لـ"الفيشاوي": "أخرك معايا صورة".. والأخير: "مش هقبل اعتذارك" (فيديوهات)

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

يبدو أن أزمة محمد رمضان وأحمد الفيشاوي لم تنته بسبب لقب 'نمبر ون' و'نمبر 2'، حيث نشر رمضان فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع 'إنستجرام' وهو يستقل دبابة ليعلن بها أغنيته الجديدة.

وسخر محمد رمضان في الفيديو من الفيشاوي حيث قال في الأغنية التي يستعد لطرحها ردا عليه: 'رقم واحد مش تو ميخصنيش ظروفك.. واخد قراري ولازم أكسب أي فورة.. مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة'، معلقا: 'قريبًا.. الدبابة'.

🔴 بعدما شارك #محمد_رمضان برومو "الدبابة" التي رد فيها على غناء أحمد الفيشاوي نمبر 2 وقال "مع إعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة"، أحمد الفيشاوي يرد حصرياً عبر ET بالعربي 💬 "أنا مش هقبل إعتذارك".. التفاصيل في لينك البايو 🔻 @ETbilarabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Sep 21, 2020 at 9:49am PDT

وبعد تداول أغنية رمضان رد أحمد الفيشاوي فى تصريحات لبرنامج 'ET بالعربى'، إذ قال: 'أنا دلوقتي في الاستوديو وبسجل أغنية (نمبر 2)، وتعليقي على اللي قاله أستاذ محمد رمضان: أنا مش هقبل اعتذارك'.

الفنان #محمد_رمضان يعلّق على أغنية "Number 2" لـ #أحمد_الفيشاوي والتفاصيل في #TheInsiderAr على #تلفزيون_دبي و #على_أوان #خلك_على_أوان @mohamedramadanws @elienakhlee @fishawyofficial

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on Sep 13, 2020 at 1:15pm PDT

ورد محمد رمضان على هذا الأمر من خلال لقاء له ببرنامج INSIDER بالعربي، في وقت سابق قائلا: 'مفيش حد يعرف يتريق على نمبر 1، نمبر 1 ده حلم كل شخص في الحياة، وكل إنسان في أي مكان في العالم، ما نقدرش نتريق على نمبر 1، بقول للفيشاوي ربنا يوفقك وإن شاء الله تبقى نمبر 2، الأغنية اسمها نمبر 2، ده اعتراف رسمي للعالم كله'.

WhatsApp
Telegram