اعلان
اعلان

محمد الشرنوبي يكشف سبب حذف أغنيته من "يوتيوب" (خاص)

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي

قررت إدارة يوتيوب حذف أغنية محمد الشرنوبي الجديدة قلبي ارتاح، وذلك بعد أيام قليلة من عرضها وذلك بسبب قيام المنتجة سارة الطباخ بإرسال العقد الحصري المبرم مع المطرب لإدارة اليوتيوب وبعد أن تأكدت الإدارة من صحة موقفها القانوني قررت حذفها.

سبب حذف أغنية محمد الشرنوبي

وقال محمد الشرنوبي في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' أن أسباب الحذف يرجع لعدة مشاكل بينه وبين المنتجة سارة الطباخ بدأت منذ فترة طويلة وما زالت مستمرة حتى وقتنا الحالي، مضيفاً :'دي مشاكل ما بينا من زمان وإن شاء الله تنتهي على خير'.

محمد الشرنوبي يصور فيلمه الجديد ريتسا

وأشار 'الشرنوبي' أنه بصدد تصوير دوره في فيلمه 'ريتسا' الذي يتعاون فيه للمرة الأولى مع الفنان محمود حميدة والفنانة الشابة مايان السيد، رافضا التحدث أكثر من ذلك في مشكلته مع سارة الطباخ.

خلاف سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي

يشار إلى أن سارة الطباخ قد أصدرت تحذيرا بعدم التعامل مع محمد الشرنوبي بشكل منفرد لأن عقده مع شركتها ما زال ساريا ولم يفسخه كما يدعي، وهذه ليست المرة الأولي التي تحذف فيها أغنية الشرنوبي لأنها حذفت من قبل شركة روتانا بعد أن اتفق معها علي توزيعها حذفتها بعد أن تأكدت من صحة موقف سارة الطباخ باعتبارها الوكيل الحصري له وصاحبة الحق الوحيد في التوقيع علي اي تواجد فني او اعلاني يشارك فيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً