المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

هبوط بالدورة الدموية.. آخر التطورات الصحية لـ عمر كمال بعد دخوله للمستشفى (خاص)

أهل مصر
عمر كمال
عمر كمال

تعرض مطرب المهرجانات عمر كمال إلى وعكة صحية إثرها ذهب لأحد المستشفيات مؤخرًا، حيث نشر شقيقه محمود عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي صورة وعلق عليها: "ألف مليون سلامة عليك يا حبيبى ربنا يبعد عنك أي حاجة وحشة".

محمود كمال شقيق عمر كمال

وكشف محمود شقيق عمر كمال عن أخر التطورات الصحية في تصريح خاص لـ "أهل مصر"، مضيفًا أن الأخير مازال في مرحلة التعب حتى وقتنا الحالي وفي انتظار التحاليل الطبية التي أجراها صباح اليوم لكي يطمئن على صحته مضيفا "إن شاء الله هنشوف التحاليل النهارده توضح عنده إيه".

وأوضح محمود بداية تعرضه للتعب حيث قال أنه عانى من هبوط في الدورة الدموية مساء أمس فجأه دون أي مبرر، وبعدها ذهبنا بالسيارة لأحد المستشفيات لكي نجرى اللازم، مطالبا الجمهور بالدعاء لشقيقه حتى يتماثل الشفاء في أقرب وقت.

وفي وقت سابق أثار عمر كمال ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب شرائه سيارته الجديدة X6، التي ظهر بها مؤخرا فى عدد من الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال "كمال" في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" أنه اشترى تلك السيارة منذ أيام قليلة بعد عودته من دبي عقب إحيائه حفل غنائي، مضيفا أنه اجتهد في عمله لكي يرزقه الله من فضله بعد عناء ومشقة في مشواره الغنائي مضيفا :"أنا تعبت في حياتي علشان ربنا يرزقني ده ناتج تعب سنين طويلة، ليه الناس بتحقد على غيرها وتستكثر الرزق ده حاجه من عند ربنا ومحدش يقدر يعترض عليه".

جدير بالذكر أن كمال وحسن شاكوش، طرحا منذ فترة مهرجان "هنعمل لغبطيطا" عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وبعدها تصدرت بحث جوجل في مصر، ولاقت الأغنية إعجاب محبي أغاني المهرجانات، حيث أن هنعمل لغبطيطا غناء عمر كمال وحسن شاكوش مليئة بالرقص الذي يحبه الشباب.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
"ومن الفرحة ما قتلت".. وفاة برلماني سابق بعد ظهور مؤشرات فوز زوجته بانتخابات النواب بسوهاج