المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

قصة حب استمرت لسنة وحالت المشاكل دون إعلانها.. تفاصيل ارتباط معز مسعود وحلا شيحة (خاص)

أهل مصر
حلا شيحة ومعز مسعود
حلا شيحة ومعز مسعود

تصدر الداعية معز مسعود والفنانة حلا شيحة محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، بعد وجود أنباء تفيد ارتباط الثنائي، إذ جمعتهما قصة حب منذ فترة، وقرر الثنائي تتويج تلك القصة بالزواج خلال الأيام المقبلة.

شروط معز مسعود على حلا شيحة

وقالت مصادر مقربة من الطرفين في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" إن معز وحلا جمعتهما قصة حب منذ سنة في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثالثة وفور تبادل العلاقة العاطفية اشترط الثنائي أن تتوج تلك العلاقة بشكل رسمي بعيدا عن أعين الأشخاص وعدم الإفصاح عن قصة حبهما خوفا من المشاكل وتدهور العلاقة.

معز مسعود يخشى الألسنة بسبب زواجه من الفنانات

وأضاف المصدر أن معز وحلا تم خطبتهما منذ أسابيع قليلة وحضر الحفل أسرة العائلتين دون أن يكشف منهما عن الأمر وهو ما فضله الداعية الإسلامي معز مسعود، مشيرا إلى أن الأخير يخشى من ألسنة الأشخاص الذين يقولون إنه شخص مزواج يحب النساء وخاصة الفنانات.

وأوضح أنه يستعد خلال الفترة المقبلة لتجهيزات حفل الزواج ولكن في الوقت المناسب.

خيانة عهد

جدير بالذكر أن أخر أعمال حلا شيحة في رمضان الماضي كان مسلسل خيانة عهد وتدور أحداثه حول (عهد) والتي تجسدها الفنانة يسرا، سيدة ثرية تمتلك مصنعًا للملابس، وهي كبيرة أسرتها، تلعب قراءة الفنجان التي تميزت فيها منذ الصغر منعطفات خطيرة وحرجة في حياتها الشخصية واﻷسرية، كما أن هناك مؤامرة تحاك لها من أقرب اﻷقربين لها.

أبطال مسلسل خيانة عهد

والمسلسل من بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادي مهنا وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
"ومن الفرحة ما قتلت".. وفاة برلماني سابق بعد ظهور مؤشرات فوز زوجته بانتخابات النواب بسوهاج