اعلان

صناع مسلسل "كارمن" لريهام حجاج يرفعون شعار الغضب بسبب مستحقاتهم المالية

مسلسل كارمن
مسلسل كارمن

أعلن عدد من صناع مسلسل كارمن، الذي قامت ببطولته الفنانة ريهام حجاج غضبهم الشديد بسبب عدم أخذهم باقي مستحقاتهم المالية من الشركة المنتجة للعمل.

وكتب مؤمن حجازي المساعد الأول لمخرج المسلسل عبر حسابه الرسمي بموقع 'فيس بوك': 'إخراج مسلسل كارمن لم يأخذ باقي مستحقاته من الشركة المنتجة لصاحبها الاستاذ سامح مجدي، ويتمثل في سعاد الهجان المخرج المنفذ ومؤمن حجازي المساعد الأول وجاسمين عمرو عرفة سكريبت الملابسو محمد الشنواني مساعد المخرج لمسلسل كارمن اخراج حسين شوكت انتاج شركة ميديا هاوس لصاحبها المنتج سامح مجدي بطولة النجمة ريهام حجاج'.

وسرد بداية تفاصيل الأزمة قائلا: 'بأننا لم نتقاضى باقي مستحقاتنا (آخر دفعة مادية)، واتخذنا جميع الإجراءات الودية بمكالمات تليفونية مع جميع الأطراف الانتاجيه المسئولة، وعندما تسألنا عن السبب في تأخير دفع الفلوس، قيل لنا لفظا من المنتج سامح مجدي 'عشان انتم اصدقاء المخرج ولما باجي اللوكيشن بتودوا وشكوا الناحيه التانيه مش بتسلموا عليا وأن المخرج أخذ مستحقاته وباعكم'.

وأضاف: 'أثناء تصوير المسلسل الذي كان يتبقى منه ١٢يوم تصوير عُرض علينا مسلسل اخر لموسم رمضان وتعاقدنا على المسلسل قبل موسم رمضان بـ ٤٥ يوم وطبقا لآداب المهنة اختارت المخرجة المنفذة للعمل الاستاذه سعاد الهجان المخرج حسين شوكت قبل التعاقد على المسلسل الاخر وتمت الموافقه'.

وأوضح:' تم ايقاف مسلسل كارمن لظروف مادية لمدة 30 يوم وتم استئناف العمل مرة أخرى ولاستكمال المسلسل تم زيادة عدد ساعات التصوير لمدة 20 ساعة لتوفير 4 ايام من الايام المتفق عليها نظرا لطلب المنتج (اقفوا جنبي عشان نكمل المسلسل ) وتم بالفعل الوقوف بجانبه وتم الانتهاء من المسلسل في 86 يوم بدلا من 90 يوم'.

واختتم حديثه: 'عند آخر يوم تصوير المسلسل تم ابلاغنا ان اخر دفعه بعد ١٠ أيام، تواصلنا مع الجهة الإنتاجية بعد الوقت المحدد التي ردت (المنتج رافض يطلع فلوس للإخراج)، وبناء عليه لم نحصل على مستحقاتنا حتى الآن وتقدمنا بشكوى لنقابة المهن السينمائية بما أننا أعضاء بها، والنقابة ومستشارها القانوني أخطروا المنتج سامح مجدي للاستجواب أكثر من مرة ولم يحضر، المسلسل تم التعاقد عليه من سنتين حتى الآن لم نحصل على مستحقاتنا فما هو الحل لنحصل علي مستحقاتنا'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصادر: البيان الختامي لقمة البحرين يشدد على رفض تهجير الفلسطينيين