اعلان

بعد تغيير اسمه.. علي ربيع يكشف بوستر فيلمه الجديد (صورة)

على ربيع
على ربيع

كشف النجم علي ربيع عن موعد عرض فليمه الجديد والذي يحمل اسم الخطة العايمة، ونشر بوستر العمل عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام' وذلك بعد تغيير اسمه من 'الخطة العامية' إلى 'الخطة العايمة'.

بوستر فيلم علي ربيع الجديد

وطرح علي ربيع البوستر الرسمى بالإسم الجديد وذلك بعدما تم طرح نفس الأفيش باسم 'الخطة العامية' قبل أسبوع، ليجدوا غضبًا من الكاتب عمر طاهر الذى أعلن عن وجود مشروع سينمائى معلن عنه يجمعه بالنجم محمد هنيدي، ويحمل نفس الإسم.

وكتب علي ربيع تعليق على البوستر يكشف خلاله موعد انطلاق فيلمه في دورالعرض السينمائية وذلك يوم 6 أكتوبر المقبل، حيث تدور أحداث فليمه حول عصابة تجبر الفنانة غادة عادل، التي كانت تعمل معهم وتريد الخلاص منهم على تجنيد شخصين لسرقة أحد البنوك لكنهم لا يريدون أن يعرف أحد هويتهم ولا يمسك أي خيط أو دليل عليهم، فتختار غادة 2 من المكفوفين الذين يمتلكون مهارات خاصة وهما 'على ربيع ومحمد عبد الرحمن' ويتم تدريبهما حتى يخوضا مغامرة سرقة البنك وسط مفارقات كوميدية.

فيلم الخطة العايمة

وهو من بطولة على ربيع، ومحمدعبد الرحمن، وغادة عادل، وعمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، وبسنت صيام،وهشام محمد شرف وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم صلاح عبد الله، وشريف رمزي، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج معتز التوني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً