اعلان

أحلام لا تتعلم الدرس وجمهور أصالة دائم الهجوم عليها.. درس جديد لـ"الملكة" بسبب زوجها القطري (فيديو)

اصاله واحلام
اصاله واحلام

تتعرض الفنانة أحلام، الملقبة بالملكة خلال هذه الفترة لهجوم حاد من الجمهور الإماراتي، بعد أن تغزلت في زوجها القطري، في أحد مقاطع الفيديو، إشارة إلى أن زوجها ينتمي للدويلة التي تعادى الدول العربية، وترعى الإرهاب في المنطقة.

وكان أحلام قد ظهرت في فيديو قالت فيه 'عشان كذا اخترت أجمل رجل في الخليج، شيخ من شيوخ بني هاجر'، وذلك ردًا على وصف زوجها لها بأنها رقم واحد في الغناء وفي أذواق المجوهرات، وفي كل شيء، على حد وصفه.

وأشار البعض إلى احتمالية وقوف جمهور الفنانة أصالة خلف هذا الهجوم، وذلك للعداء الشديد بين أحلام وأصاله الممتد منذ العام الماضي، وأن جمهور أصالة لا يتوان عن الهجوم على أحلام في كل سقطة لها، خاصة وأنها تعرضت لهجوم شديد، واتهمت بالنفاق، بعد تغريدتها التي سألت فيها عن زوج الفنانة نانسي عجرم، بعد اقتحام منزله، لترد واحدة من جمهور أصاله عليها 'منتهى النفاق'.

وجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها أحلام للهجوم، ولكن اعتاد الجمهور على الهجوم على الملكة، بسبب أقوالها التي تغضب زملائها، وكان للفنان وائل جسار وقفة معها بسبب برنامج 'ذا فويس' التي شاركت في لجنة تحكيمه، حيث قال جسار أن الاصوات في هذا الموسم ضعيفة، والمواسم الماضية كان بها أصوات أقوى، لترد أحلام عليه قائلة: 'عليك أن تفتح التلفزيون وتشاهد ذا فويس لكي تنظّف أذنك'.

ورد جسار عليها من خلال أحد البرامج التليفزيونية على المذيع الذي سأله عن أحلام قائلاً: 'مين أحلام دي؟'، ثم أوضح إنه لن يتحدث عنها لأنها لا تتحدث عن زملائها بشكل راقي، لهذا لن يتطرق للكلام بخصوصها.

وأضاف وائل جسار أنه في حالة لو أحلام لا تعرفه، فهو الآخر لا يعرفها ولا يراها من الأساس.

WhatsApp
Telegram