اعلان

نجوم الفن ينعون أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد بكلمات حزينة

أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح
أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح

حرص عدد كبير من نجوم الفن المصري والعربي على تقديم النعي في أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الذي توفي اليوم عن عمر يناهز 91 عاما، في الولايات المتحدة، حيث كان يخضع للعلاج منذ يوليو الماضي.

ونعى نجوم الفن أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

نادية الجندي

'خالص التعازي للشعب الكويتي حكوما وشعبا في وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.. الله يرحمه يارب ويلهم أسرته الصبر والسلوان

إن لله وإن إليه راجعون'.

حسين الجسمي

'وداعاً يا أمير الإنسانية.. خالص التعازي لأهلنا وأحبابنا في ‫الكويت‬ الحبيبة وسائر الأمة العربية والإسلامية في رحيل أب الجميع ‫الشيخ صباح الأحمد الصباح‬

اللهم يمّن كتابه وهوّن حسابه وارحمه'.

احلام

'‏اللهم يامن لايزول ملكه ارحم واغفر لمن زال ملكه في الدنيا وأبدله اياه في جناتك جنات النعيم يارب ⁧‫الشيخ صباح الأحمد الصباح‬⁩ ⁧‫أمير الإنسانية‬⁩ ⁧‫أمير الكويت‬⁩ ⁧‫..ادعوا له امانة امنتكم اجعلوا هذا البوست فقط للدعاء'.

محمد محمود عبد العزيز

خالص التعازي للشعب الكويتى الشقيق في وفاه صاحب السمو امير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته..اسألكم الفاتحه والدعاء لابويا و لسمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح و لكل من رحلوا عنا'.

روجينا

' انا لله وانا اليه راجعون انعى ببالغ الأسى الشعب الكويتي الشقيق وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر اسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة'.

دينا

'خالص التعازي لشعب الكويت الشقيق في وفاة سمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الذي انتقل الى جوار ربه اليوم..تغمده الله بواسع رحمته و يسكنه فسيح جناته'.

WhatsApp
Telegram