اعلان
اعلان

أحمد عزمي يوضح تفاصيل مشاركته في فيلم "باركود 615"

أحمد عزمي
أحمد عزمي

أوضح الفنان أحمد عزمي تفاصيل مشاركته في فيلمه الجديد الذي يحمل اسم 'باركود 615'، والذي يجري تصويره في الفترة الحالية ومن المقرر عرضه في السينمات مطلع العام القادم.

وقال عزمي في تصريحات إلى 'أهل مصر'، إنه ينشغل حالياً في تصوير العمل الذي يشارك فيه بجانب مجموعة كبيرة من الفنانين منهم محمد عز وطارق صبري وراندا البحيري، وهاجر الشرنوبي وسامية الطرابلسى، من تأليف أحمد أنور، إخراج مينا سويحة.

وابدى أحمد عزمي حماسه الشديد لهذا الفيلم الذي يدور في سياق من الأكشن والأثارة والغموض، لافتا إلى أنه يقدم شخصية رجل يسمى 'مصطفى' وطيلة أحداث الفيلم يدور بينه وبين شخص آخر صراع، كما أن هناك لغز في الفيلم يسعى الجميع إلى اكتشاف مغزاه والوصول للحقيقة.

واشار أحمد عزمي إلى أنه يتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور عند عرضه في السينمات، وفيما يخص مشاركته في سباق مسلسلات رمضان المقبل قال إنه حتى الآن لا تزال الأمور غير واضحة المعالم وينتظر ما ستسفر عنه الأيام المقبلة.

وقدم الفنان أحمد عزمي في مسيرته الفنية الحافلة العديد من الأعمال الناجحة أبرزها 'الأبواب المغلقة، خريف آدم، المدينة، مسلسل عباس الابيض في اليوم الأسود، مسلسل يتربى في عزو، قبلات مسروقة، أحاسيس، مسلسل شمس الانصاري، مسلسل رقم مجهول، ساعة ونص، وش سجون، مسلسل الجماعة، مسرحية الملك لير'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل