المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

"دماء تسيل من وجهها وشخص يكتم صوتها".. منى زكي تثير الرعب في بوستر "الصندوق الأسود"

أهل مصر
منى زكي
منى زكي

طرحت نيوسينشري للإنتاج الفني البوستر التشويقي لفيلم "الصندوق الأسود" الذي تقوم ببطولته النجمة منى زكي، حيث تصدرت الأفيش، بنصف وجهها وتبدو عليها ملامح الخوف والرعب كما تظهر يد شخص يكتم صوتها، بينهما تسيل الدماء من أعلى وجهها.

ويعرض الفيلم بالسينمات خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداث فيلم "الصندوق الأسود" في اطار من الاثارة والتشويق، حول امرأة حامل تجسدها الفنانة منى زكي تحمل الكثير من الأسرار والألغاز حول حملها.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نص‏‏‏

"الصندوق الأسود" من تأليف أحمد وهيثم الدهان وإخراج محمود كامل، ومن إنتاج جابي خوري، وبطولة منى زكي ومحمد فراج ومصطفى خاطر وغيرهم من النجوم.

Very excited to share with you the teaser for my latest movie الصندوق الأسود Stay Tuned :) ‎مبسوطة جداً اني بشارك معاكم أول إعلان تشويقي لفيلم الصندوق الأسود @fegoooo @moustfakhater @mahmoudkamel01 @ahmed_eldahan @haitham.eldahan

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial) on Jan 5, 2020 at 2:40am PST

وتعود منى زكي بهذا الفيلم للسينما بعد غياب نحو 3 سنوات منذ آخر أفلامها "من 30 سنة"، الذي عرض عام 2016، وشاركها البطولة كلا من الفنان أحمد السقا، وشريف منير، وميرفت أمين والفنانة اللبنانية نور.

وتدور قصة فيلم "من 30 سن"، في إطار من الغموض، يعود عمر "شريف منير" من الخارج ليقسم ثروته على عائلته المكونة من 9 أفراد بالتساوي، ولكنه يخبرهم أن أمواله ملعونة ولعنتها تطارد من يحصل عليها أينما ذهب، وبالفعل يقتنع ابن عمته عماد "أحمد السقا" باﻷمر بعد وقوع الضحايا بطريقة غريبة بين أفراد العائلة على التوالي، ويحاول كشف اللغز وراء تلك اللعنة.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
إصابة كاهن فرنسي في إطلاق نار بمدينة ليون الفرنسية