اعلان

فنانة شهيرة تصدم الجميع: زوجي أجبرني على ممارسة الجنس مع منتج معروف

فنانة شهيرة تتعدى بالضرب على مذيعة
فنانة شهيرة تتعدى بالضرب على مذيعة

واقعة صادمة كشفتها فنانة شهيرة، بعدما كشفت تورط زوجها في اجبارها على إقامة علاقة جنسية، مع منتج ورجل أعمال معروف من أجل إتمام صفقة بقيمة 450 مليون دولار.

وأوضحت صحيفة ذا هوليوود ريبورتر، أن الممثلة شارلوت كيرك صاحبة الـ 28 عامًا، رفعت دعوى قضائية تجاه 3 من أكبر منتجي هوليوود، فيما يخص واقعة اجبارها على ممارسة الجنس، مقابل صفقة تمويل تبلغ 450 مليون دولار.

وقالت شارلوت كيرك، أنها أرغمت على ممارسة العلاقة الجنسية برفقة رجل الأعمال 'كيفن تسوجيهارا'، الرئيس التنفيذي لشركة Warner Bros، وفقاً لطلب الملياردير جيمس باكر الزوج السابق للنجمة العالمية ماريا كاري.

وترغب الفنانة العالمية شارلوت كيرك في رفع قرار حظر النشر في واقعتها، التي جاءت منذ 7 سنوات بفندق بيل إير، واشارت أن جيمس باكر كان يريد عمل صفقة تمويل بمبلغ 450 مليون دولار مع شركة Warner Bros ، ولهذا كان طرفًا في إجبارها على ممارسة الجنس مع كيفن تسوجيهارا.

ومن جانبه، كذب تسوجيهارا شارولت كيرك، وأكد أنه أقام علاقة قصيرة توافقية مع شارلوت كيرك، كما نفى جيمس باكر، ما وجت اليه من اتهامات عن طريق خلال محاميه، الذي أوضح إن الملياردير يعتبر ضحية مؤامرة ابتزاز مدني بملايين الدولارات.

WhatsApp
Telegram