اعلان

خالد الصاوي يدخل المطبعة هرم الأسبوع المقبل ويكشف التفاصيل

الصاوى
الصاوى

يستعد الفنان خالد الصاوى لبدء تصوير الفيلم السينمائى 'مطبعة هرم'، الذي يشارك في بطولته مع مجموعة من نجوم الكوميديا، ومن المقرر بدء التصوير الأسبوع المقبل، بأحد اللوكيشنات بحي الهرم بمحافظة الجيزة.

وقال الصاوى في تصريح خاص لـ 'أهل مصر' إن الفيلم يعد وجبة كوميدية لذيذة، بالإضافة إلى أنه يعالج العديد من المشاكل المجتمعية، ولكن بحس فكاهى خفيف بدون إسفاف، ويصلح لأن يدخل البيوت المصرية.

وأشار إلى أنه سعيد بالعمل مع المخرج سامح عبدالعزيز، لأنه مخرج شاطر ومتمكن من أدواته، فضلا عن اشتراكه مع العديد من النجوم المحبوبين إلى قلبه، وأضاف أن المخرج عاين أماكن التصوير، حيث يتم التصوير بأحد اللوكيشنات بمنطقة الهرم، وأصبح العمل جاهزا للتصوير.

الفيلم بطولة خالد الصاوى، على ربيع، حمدي الميرغنى، بيومى فؤاد، صبري فواز، دلال عبدالعزيز، كريم عفيفى، هنادى مهنا، محمد ثروت، تأليف كلا من أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج سامح عبدالعزيز.

وجدير بالذكر أن الفنان خالد الصاوى يعيش حالة من النشاط الفني، حيث يشارك الآن في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، التي من المنتظر أن يتم عرضها الفترة المقبلة مثل فيلم 30 مارس، فيلم الطريق، فيلم احمد نوتردام، فيلم انف وثلاث عيون، مسلسل القاهرةـ كابول.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | العين يحاول التسجيل