اعلان

بعد الرولز رويس.. هل أهدى أبو هشيمة يخت إلى ياسمين صبري؟

ياسمين صبري وابو هشيمة
ياسمين صبري وابو هشيمة

شاركت الفنانة ياسمين صبرى جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، بصورة جديدة لها، ظهرت فيها على متن يخت.

وتفاعل عدد كبير من متابعي ياسمين صبري مع صورتها الجديدة على اليخت، ومازح العديد منهم ياسمين بالقول إن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة اشترى لها هذا اليخت، وهناك من قال ساخرًا إن أبو هشيمة اشترى لها البحر.

Home is where the sea is 💙

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on Oct 4, 2020 at 6:56am PDT

وأثار رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الجدل منذ أسابيع قليلة بعدما انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي أنباء عن إهدائه زوجته الفنانة ياسمين صبري سيارة باهظة الثمن بنحو عشرة ملايين جنيه، مع إعفائه من الضرائب، إلا أن أبو هشيمة خرج وصرح قائلاً إنه بالفعل اشترى سيارة رولز رويس وسدد ما عليها من ضرائب ورسوم، وأوضح أن ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي فيما يخص سعر السيارة غير صحيح.

وتزوج رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الفنانة ياسمين صبرى قبل شهر رمضان الماضي بعد فترة خطوبة لما تتجاوز الشهرين، وبدأت القصة بينهما بعدما نشر أبو هشيمة منذ شهور صورة ليده تمسك في يد أخرى، وتبين بعد ذلك أن هذه اليد تعود إلى ياسمين صبري وأن هناك قصة حب بينهما ولم يمر أيام لنجد ابو هشيمة يعلن خبر الخطوبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً