اعلان

الرعب يسيطر على برومو ما وراء الطبيعة.. تعرف على موعد عرضه

مسلسل ما وراء الطبيعة
مسلسل ما وراء الطبيعة
كتب : دينا دهب

طرحت منصة Netflix الرقمية، برومو مسلسل ما وراء الطبيعة وهو أول أعمالها الأصلية العربية من الدراما المصرية، من بطولة أحمد أمين، ورزان جمال، وآية سماحة، وكتب له الرؤية الفنية والمعالجة الدرامية عمرو سلامة الذي يشاركه في الإخراج ماجد الأنصاري، وفي تنفيذ الإنتاج محمد حفظي، كما يشارك عمرو سلامة في الكتابة، إلى جانب فريق يضم محمود عزت ودينا ماهر وعمر خالد.

موعد عرض مسلسل ما وراء الطبيعة

كما كشفت Netflix، عن موعد طرح المسلسل عبر منصتها الرقمية، والمقرر أن يكون يوم 5 نوفمبر المقبل، إذ نشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، برومو المسلسل، معلقة: 'لو عقلك لاعبك خده على قد عقله لحد ما نشوف إيه حكايته يوم 5 نوفمبر.. شهر بالتمام والكمال على مسلسل ما وراء الطبيعة'.

مسلسل ما وراء الطبيعة

ما وراء الطبيعة مستوحى من سلسلة الروايات الأكثر مبيعا في الوطن العربي للكاتب الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق والتي باعت أكثر من 15 مليون نسخة، وتم تصوير أحداثه في مصر ليعكس التزام نتفليكس لصناعة محتوى مصري أصلي تستمتع به الجماهير حول العالم.

وتستعرض أحداث مسلسل ما وراء الطبيعة رحلة الشك التي يمر بها الدكتور رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم، العنيد المتهكم والمغامر، حين ينقلب عالمه رأسا على عقب بعد التشكيك بقناعاته العلمية التي آمن بها طوال حياته. إذ تبدأ القصّة عام 1969 حين يدخل رفعت إسماعيل الأربعينيات من عمره، ويبدأ في التعرض لسلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة، ويصحب رفعت إسماعيل في عالم ما وراء الطبيعة ماجي زميلته السابقة خلال الجامعة، حيث يحاولان إنقاذ أحبائهم من الخطر الهائل الذي يحيط بهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (2-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول ثاني لفالنسيا