اعلان

ناهد رشدي: كنت مرعوبة من شخصية والدة الشهيد أحمد منسي في "الاختيار"

الفنانة ناهد رشدي من مسلسل الأختيار
الفنانة ناهد رشدي من مسلسل الأختيار

كشفت الفنانة الكبيرة ناهد رشدي عن كواليس مشاركتها في مسلسل 'الاختيار'، الذي عرض في سباق مسلسلات رمضان الماضي، ويتناول قصة حياة الشهيد العقيد أحمد منسي الذي استشهد في كمين البرث برفقة عدد من أبطال القوات المسلحة.

وقالت ناهد رشدي في تصريحات أدلت بها إلى 'أهل مصر'، إن والدة الشهيد أحمد منسي مؤمنة أنه لا يزال حي معها حتى هذه اللحظة وكل يوم ليلاً يأتي كي يطمئن عليها، لافتة إلى أن تجسيد هذه الشخصية بهذا الإيمان الشديد كان صعب للغاية، مؤكدة على أنها كانت مرعوبة من القيام بهذا الدور في مسلسل الأختيار.

وعن التحضير لهذا الدور قالت 'رشدي'، أنها لم تجلس مع والدة أحمد منسي لكنها جلست مع زوجته، كما أنها شاهدت برنامج لوالدة منسي مع الاعلامية منى الشاذلي، وظلت تتابعه مرات عديدة، مؤكدة على أنه رغم ذلك من الصعب الوصول إلى مامرت به، لافتة إلى أن هذه السيدة منذ البداية وهي مليئة بالطيبة والحنية ومؤمنة وكل حياتها لبيتها وأولادها وزوجها، فهذه هي الأم التي نفتقدها كثيرا الان.

وتابعت ناهد رشدي عن تجسيدها دور والدة أحمد منسي: 'شخصية حباها جدا ومبسوطة بيها وفرحانة بيها اوي اوي اوي ..الأم اللي وشها بشوش وفيه راحة وراضية بكل اللي يجيبو ربنا.. من الشخصيات التي بحبها اوي اوي.. ومع المخرج بيتر ميمي مفيش الافورة ومفيش ممثل أدى دوره بشكل غير جيد الجميع تألق وقدم اداء ممتاز.

مسلسل الاختيار من بطولة الفنان أمير كرارة، أحمد العوضي، أحمد فؤاد سليم، وعدد كير من ضيوف الشرف عمرو سعد، إياد نصار، محد أمام، كريم محمود عبد العزيز، أحمد السقا، ماجد المصري، رامز أمير، آسر ياسين، وغيرهما، من إخراج بيتر ميمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | فرصة أولى لـ الأحمر