اعلان

بعد تغيير اسم الفيلم.. باسم سمرة ينتهى من تصوير "النهارده يوم جميل" في هذا الموعد

باسم سمره
باسم سمره

أسبوع يفصل بين الفنان باسم سمره وبين الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد 'النهارده يوم جميل'، حيث يقوم بتصوير المشاهد المتبقية الآن بأحد اللوكيشنات بالقاهرة والجيزة، مع مجموعه من الفنانين، وتقوم بدور البطولة النسائية أمامه الفنانة زينة، التى كانت آخر المتعاقدات على العمل.

وتغير اسم العمل فى الأيام القليلة الماضية، حيث كان اسمه 'سوء الرجاله'، وبعد جلسة جمعت الجهة المنتجة ومخرجة العمل نيفين شلبى، وأبطال العمل تم الاستقرار على اسم 'النهارده يوم جميل' كاسم نهائى للفيلم، ومن المخطط للفيلم أن يشارك فى المهرجانات السينمائية القادمة.

ويناقش العمل فكرة مشاكل المرأة المرتبطة بالرجل، وتنقسم الأحداث إلى 4 قصص لكل رجل منهم قصة، وتدورالأحداث في مكان واحد في قالب اجتماعي، ويتحدث عن مشاكل العلاقات الزوجية من منظور مختلف قد يكون في صف المرأة أكثر، ولكنه غير ظالم أو متحامل على الرجل، فجميع الشخصيات الرجالية بالفيلم رمادية بها الجيد وبها السيء، ويتعاطف المشاهد مع الرجل لأن العمل يعرض التصرف والدافع له، فالقصة موضوعية جداً تقدم السيء ومبرراته.

فيلم 'النهارده يوم جميل' بطولة باسم سمرة ونجلاء بدر، أحمد وفيق، محمود الليثي، فراس سعيد، انتصار وعدد آخر من الفنانين، وهو سيناريو وحوار نيفين شلبي ودينا السقا ومهندس الديكور محمد المعتصم و مدير التصوير أحمد عادل ومصممة الملابس مني الزرقاني ومن إخراج نيفين شلبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال الاسرائيلي يصيب 11 فلسطينيا ويعتقل آخرين في مخيم نور شمس