اعلان

"سبب فضايح الزمالك".. ملخص خناقة لقاء الخميسي مع جمهورها بسبب زوجها

لقاء الخميسي وزوجها محمد عبدالمنصف
لقاء الخميسي وزوجها محمد عبدالمنصف

تعرضت الفنانة لقاء الخميسي لأزمة شجار مع جمهورها بألفاظ خارجة، بسبب صورة نشرتها مع زوجها محمد عبدالمنصف حارس مرمى الزمالك السابق ووادي دجلة الحالي، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

القصة بدأت عندما هنأت لقاء زوجها بعد تألقه في مباراة فريقه أمام الزمالك (ناديه الأسبق)، التي أقيمت أمس الخميس، ضمن مباريات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، معلقة على الصورة التي نشرتها 'عاش يا أوسة' كما وضعت إيموشن قلب من اللون الأحمر.

خناقة لقاء الخميسي مع جمهورهاخناقة لقاء الخميسي مع جمهورها

وبعد ساعات قليلة من نشر الصورة انهالت عليها تعليقات جمهورها الذين وصفوا زوجها بأنه جلب الفضيحة لنادي الزمالك، والبعض الآخر أخبرها بأنه كان يعتقد أن زوجها اعتزل كرة القدم، تلك التعليقات جعلت لقاء تنفعل على جمهورها وترد عليهم دعما لزوجها خاصة أن التعليقات جاءت لاذعة و تحمل الإهانة لزوجها.

خناقة لقاء الخميسي مع جمهورهاخناقة لقاء الخميسي مع جمهورها

وكتب أحد المتابعين: 'جاي تعمل حارس قدامنا، عامل أسد وأنت كنت سبب فضايح الزمالك'، لترد الفنانة: 'أنتوا اللي فاضحين نفسكم هو مش فاضحكم ياما شال عنكم بلاوي، وكان شايل الفريق لما لاعبينكم كانت بتبيع الماتشات'.

خناقة لقاء الخميسي مع جمهورهاخناقة لقاء الخميسي مع جمهورها

على جانب آخر، حرص العديد من متابعي 'لقاء'، على تقديم الدعم لعبدالمنصف، الأمر لم ينته عند هذا الحد، ولكن خرجت لقاء بتعليق آخر قالت فيه: 'إحنا هنا على صفحتي الخاصة واللي بيحبني بس هو اللي مقبول وعلى راسي، إحنا بنحتفل هنا بنجم اسمه محمد عبدالمنصف راجل ونجم وجول متألق من أول ما لعب ونزل ملاعب ولعب في نادي الزمالك العريق، وكان ومازال بيحبه وشال ماتشات وأخطاء وتخاذل لاعبين في نادي الزمالك'.

وأضافت: 'اتحمل تطاول جمهور وغيرة زملاء، رجل مهذب ومحترم ورياضي من نوع خاص عرف أن الرياضة أخلاق ومثابرة وتحمل ومسؤولية، شال بلاوي وفضل بيحب الزمالك مع كل اللي شافه، وكمل المشوار وعلشان هو متألق ومؤمن بموهبته الحمد والشكر لله بيلعب ونجم'.

وتابعت: 'اللي مش عاجبه ومش بيحترم احتفالنا بيه يخرج من صفحتي فورا ومش مقبول عندي، واللي هيفكر يكتب كومنت فيه تعدٍ هيتاخد البوست ويتعمل محضر إساءة لشخصية عامة'.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة لقاء الخميسي، في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل 'سكر زيادة'، بطولة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، إضافة لعدد كبير من النجوم الذين ظهروا ضيوف شرف، منهم: أحمد السقا، بيومي فؤاد، جومانا مراد، روجينا، لقاء الخميسي، عبدالباسط حمودة، حمدي الميرغني، صبري فواز، سليمان عيد، المسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
500 جنيه مكافأة لطالب من محافظ بورسعيد داخل اللجنة: «ما بخدش دروس خصوصية»