اعلان

حملة هجوم على ريم عبدالله بسبب ارتدائها طقما ذهبيا بقيمة ١.٤ مليون ريال سعودي

ريم عبدالله
ريم عبدالله

يبدو أن هوس ارتداء الذهب أصبح موضة تسير وراءها النجمات لعل اخرهن الفنانة السعودية ريم عبدالله التي ظهرت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام بطقما ذهبيا يغطي كامل جسدها والذي بلغ قيمته بقيمة ١.٤ مليون ريال سعودي، وذلك في احد محلات الذهب.

وظهرت ريم عبدالله مرتدية الذهب وهو يغطي كامل جسدها، وتأكد بالفعل انها قامت بشراء طقم ذهب مشهور عند السعوديين باسم 'رعد الشمال' وهو طقم ذهب يغطي كامل منطقة رقبتها وحتى ركبتها تم تصميمه ليغطي المنطقة الأعلى من الجسم ليمتد للقدم.

ريم عبداللهريم عبدالله

وبعد دقائق قليلة من نشر الصورة انهالت علي ريم عبدالله العديد من التعليقات من خلال جمهورها الذين وصفوها بالمبذرة كونها ترتدي شيئاً باهظ الثمن على الرغم من أن هناك حلي ومجوهرات سعرها قليل وأن ذلك التصرف أثار على ذعر الجميع بسبب تفاخرها بنفسها.

ريم عبداللهريم عبدالله

ريم عبداللة ممثلة سعودية بدأت مشوارها الفني عام 2007 في مسلسل 'طاش ما طاش' و'عمشة بنت عماش' بأدوار صغيرة، وقد قدمت اللهجة النجدية الصعبة في مسلسل 'بيني وبينك' وتوالت أعمالها، قدمت البطولة المطلقة للمرة الأولى امام الأردني 'ياسر المصري' في 'رعود' في 'رعود المزن' واكتسبت البطولات بقوة خلال مسلسل 'العاصوف' مع ناصر القصبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً