اعلان

بسمة وهبة تصدم جمهورها بإعلان إصابتها بسرطان الثدي (فيديو)

بسمه وهبه
بسمه وهبه

كشفت الإعلامية بسمة وهبة، لأول مرة عن إصابتها بمرض سرطان الثدي منذ عدة أشهر وسفرها إلى خارج مصر، لتلقي العلاج هناك، ومن خلال فيديو نشرته على حسابها الرسمى على موقع الصور الشهير انستجرام، أعلنت بسمة وهبة عن مساعدتها لمرضى سرطان الثدى، تزامنا مع الحملة الجارية هذه الأيام للتوعية بمرض سرطان الثدى.

وأعلنت وهبة، خلال الفيديو أنها ستقوم بعمل بث مباشر على حسابها الرسمى على الانستجرام، تجيب خلاله على جميع الأسئلة التى سيرسلها إليها مرضى سرطان الثدى، بصفتها أصيبت بهذا المرض، كما أشارت إلى أنها ستقوم بإحضار طبيب متخصص فى أمراض الأورام، ليجيب عن جميع الأسئلة الطبية حول هذا المرض، مشيرة إلى أنها تحب مرضى سرطان الثدى، وتعتبرهم رفقاء الطريق، وزملاء المرض.

View this post on Instagram

انتظروني ع قناتي www.youtube.com/basmawahba منتظره اتواصل مع كل مصاب

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba) on Oct 9, 2020 at 5:20am PDT

ووضعت وهبة رابطا لقناة اليوتيوب التى ستظهر من خلالها، ودعا لها متابعوها بدوام الصحة والعافية، وأن يجعل هذه الدقائق فى ميزان حسناتها.

وكانت الإعلامية بسمة وهبة قد أعلنت عن إصابتها بسرطان الثدى عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى، وسافرت إلى الخارج للمتابعة مع أحد الأطباء هناك، وتعرضت لانتقادات بسبب علاجها خارج مصر، لكنها بررت ذلك بأنه ليس هناك الكثير من الأطباء المتخصصين فى هذا المرض داخل مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً