اعلان

نيللي كريم تخوض الأكشن في رمضان المقبل.. تعرف على تفاصيل

نيللي كريم
نيللي كريم

تعاقدت الفنانة نيللي كريم مع شركة العدل جروب، لتقديم عمل درامي في الماراثون الرمضاني المقبل، وذلك بعد أن حقق تعاونهما العام الماضي بمسلسل بـ '100وش' نجاحا كبيرا.

وعلم 'أهل مصر' من مصدر مقرب من الفنانة نيللي كريم، أن العمل ينتمي لنوعية الأكشن، لتترك نيللى التراجيديا والرومانسية والكوميديا التي انغمست بها منذ سنوات عديدة وتخوض تجربة مختلفة، وأشار المصدر إلى أن هناك جلسات عمل تعقد بين مسئولي العدل جروب، وبين نيللى كريم لترشيح أبطال العمل، حيث لم يتعاقد أحد على العمل سوى نيلى كريم، والمسلسل سيكون من تأليف الدكتور مدحت العدل.

وقد أعلنت العدل جروب في الأسابيع الماضية عن تحويل مسلسل 'بـ 100 وش' لفيلم بنفس أبطال العمل، وذلك لما حققه المسلسل من نجاح كبير بالماراثون الرمضاني الماضي، وسيقوم بكتابته أيضا مؤلف المسلسل السيناريست مدحت العدل.

جدير بالذكر، أن الفنانة نيللي كريم تنشغل الأن بتصوير مشاهدها الأخيره بالفيلم الإماراتي 'الثلاثاء 12'، الذي تقوم ببطولته مع باسم ياخور، وعمر ميقاتي، وبديع أبو شقرا، وستفيني عطالله، وجويا جبور، وبيير سمعان، ونور إيهاب، وكارول عبود.

وتدور أحداث الفيلم عن بلوغ سن الرشد لثلاث فتيات يبلغن من العمر 14 عامًا، يكافحن مع والديهن لتحقيق أحلامهن، على الرغم من الاختلافات الاجتماعية والدينية، وكل واحد من الأبطال يواجه معضلات وتحديات لا يمكن تجنبها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً