اعلان

رانيا منصور: مسلسل "أسود فاتح" تم تصويره تحت ظروف صعبة جدًا.. وأتمنى التمثيل مع محمد رمضان (حوار)

رانيا منصور
رانيا منصور
كتب : دينا دهب

• مشاهدي في العمل أتعبتني نفسيًا

• كُنا سنصور بالقرب من انفجار بيروت ولكن القدر أنقذنا

• مسلسل 'دفعة القاهرة' كون لي جمهور خليجي

ملامح رقيقة حزينة ظهرت بها الفنانة رانيا منصور في مسلسلها الجديد 'أسود فاتح' حيث تجسد دور 'أية' التي لقبها الجمهور عقب مشاهدة الحلقات الأولى من العمل على منصة شاهد Vip بـ 'الأميرة الحزينة'.. التقت 'أهل مصر' مع رانيا منصور للحديث معها عن المسلسل والصعوبات التي واجهتها خاصًة بعد التصوير في بيروت وقت انفجار المرفأ.. إليكم نص الحوار.

حدثينا في البداية عن دورك في "أسود فاتح"..

أقدم دور 'أية' وهو زوجة 'خالد' والذي يجسد دوره الفنان أحمد فهمي، تحب زوجها كثيرًا لكن تحدث بعد ذلك مشاكل كثير بينهم، وهذا الدور أعتز به كثيرًا حيث أنها شخصية مختلفة تمامًا عن أي عمل قدمته من قبل.

وماذا عن ردود الأفعال؟

ردود الأفعال أسعدتني وأتمنى أن المسلسل ودوري ينالوا إعجاب الجمهور حتى أخر حلقة، حيث أن دور 'أية' هو أكثر الأدوار التي تعبت بها.

ما الصعوبات التي واجهتك؟

مسلسل "أسود فاتح" تم تصويره في فترة انتشار فيروس كورونا وكنا نصور في لبنان أثناء انفجار بيروت وهذا العمل تم تصويره تحت ظروف صعبة جدًا، أما عن صعوبات دوري، فهو دور صعب كثيرًا وبه مشاهد كثيرة صعبة أتعبتني نفسيًا.

وهل حدثت إصابات وقت الإنفجار؟

أنا وكل فريق العمل لم نُصاب الحمدلله، ولكن في اليوم الثاني نانسي صلاح أصيبت حيث أن الانفجار أثر على أي زجاج في بيروت، وزجاج حمام نانسي كان مضغوطا منذ الانفجار وكُسر على يدها وكانت إصابتها بالغة واتصلت بنا ولحقناها وذهبنا بها إلى المستشفى ولكن عدت على خير.

وما كواليس لحظة الإنفجار؟

القدر كان في صالحنا حيث أننا كنا سنصور في مكان قريب جدًا من الانفجار وكان أغلب أبطال العمل سيكونون به ولكن تم تأجيل هذا المشهد وصورنا في مكان أبعد ولكن كل بيروت شعرت بالانفجار.

ما رأيك في عرض المسلسل على منصة إلكترونية؟

المسلسل يعرض حاليًا عبر منصة شاهد vip ثم سيعرض على قناة mbc، وكل المشاهدين أصبحوا مشتركين في المنصات الإلكترونية ونحن في عام 2020 والدنيا تطورت وهذا هو الشكل الجديد الذي تعرض عليه المسلسلات وهذا الأمر لا يُقلقني.

حدثينا عن تجربتك الخليجية في مسلسل دفعة القاهرة..

تجربتي الخليجية أسعدتني كثيرًا، والعمل كان جميل جدًا والمخرج علي علي كان متميز وكذلك الممثلين في المسلسل فاجأوني بتميزهم وموهبتهم ولم أكن أتوقع أن يكون هناك هذا المستوى من التميز في الخليج وعادًة لا نتابع مسلسلات خليجية وهذا سبب أنني لم أعلم أن هناك مستوى فني جيد هكذا هناك.

هل ستعيدي هذه التجربة؟

أتمنى أعيدها بالتأكيد إذا عُرض عليِ مسلسل به أبطال خليجين أو إنتاج خليجي، وذلك بعد ردود الأفعال التي تلقيتها فالجمهور الخليجي رائع وهذا العمل جعل لي جمهور في الخليج.

ما ردك على اتهام البعض لكِ بالظهور بملابس جريئة؟

مشكلتنا أن هذا المجتمع أصبح مقسوم نصفين، فعندما أذهب لحفل زفاف أو مكان أسهر به أجد الفتيات مرتديات فساتين قصيرة وهذه الفئة الأولى، أما الفئة الثانية هم الأشخاص البسيطة والذين يعيشون في أحياء شعبية ولكن إذا ذهبت إلى هناك فتاة مرتدية ملابس واسعة ولكن شعرها مكشوف فأصبح غريبة، وموضوع الملابس الجرئية هي وجهة نظر، فأنا أزهب لحفلات زفاف وحفلات ومهرجانات وأجد الناس ترتدي على راحتها ولا أجدهم مرتدين ملابس واسعة طويلة وأنا أرتدي ملابس على حسب طبيعة المكان الموجودة به، ولكن في النهاية أن أعيش حياتي وأرتدي مثل ما أريد وفي نفس الوقت أنا لا أعتقد أن هناك صورة لي يُظهر ملابسي بشكل فج أو خليع.

رانيا منصور

من النجوم الذين تتمنين الوقوف أمامهم؟

هناك ممثلين كثيرين أتمنى الوقوف أمامهم، فأحب أن أعمل مع محمد رمضان وأحمد السقا وأمير كرارة ويوسف الشريف وعمرو يوسف.

رانيا منصور

هل تصادفك مواقف محرجة بسبب توأمتك نورهان؟

طوال الوقت تصادفني مواقف محرجة، فالبعض لا يعلم أن لدي أخت توأم وعندما يروها يتعاملوا معها على أنها أنا والطريف أنها ترد عليهم وكأنها رانيا وفي النهاية تُخبر الشخص الذي يُحدثها أنها نورهان وليست رانيا، ولكنني تأقلمت وتعودت على هذا.

WhatsApp
Telegram