المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

تامر مرسي يشكر الرئيس السيسي بعد الإشادة بـ "الاختيار"

أهل مصر
تامر مرسي
تامر مرسي
اعلان

وجه تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، جزيل الشكر إلى لرئيس عبد الفتاح السيسى عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

يأتي ذلك بعدما اشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي بمسلسل "الاختيار"، الذي تناول قصة حياة الشهيد أحمد منسي، والذي عرض خلال مسلسلات رمضان 2020، وقال تامر مرسي عبر موقع فيسبوك: "شكرا سيادة الرئيس ، موعدنا في رمضان 2021 ، قوى مصر الناعمة في الصفوف ، نواجه تحت قيادتك أعداء الوطن، شكرا فريق عمل مسلسل الاختيار".

وأشاد الرئيس السيسي بمسلسل الاختيار اثناء كلمته فى الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بحضور أبطال المسلسل، قائلا: "ما تم تقديمه فى الاختيار لم يكن به مبالغة، وكانت وقائع حقيقية رغم ما حملته من قسوة للمصريين، وهذا أمر ملفت للنظر.. والمسلسل كان رسالة إلى مصر والخارج أيضا، قائلا: "الشكر لكم مش على الجهد المبذول.. ولكن الفكرة التى تم تقديمها أكثر من رائعة وعظيمة".

ومن المقرر أن يطرح في سباق مسلسلات رمضان المقبل 2021 مسلسل الإختيار الجزء الثاني والذي تناول ملحمة جديدة من بطولات الجيش المصري، ويجسد بطولة العمل الفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد مكي.

إقرأ أيضاً:
اعلان